جريدة السوهاجية

جريدة السوهاجية | صوت من لا صوت له

عبد المنعم والقيادات الأمنية يشهدون صلح أل عطية وأل عتمان بأولاد طوق غرب

عبد المنعم والقيادات الأمنية يشهدون صلح أل عطية وأل عتمان بأولاد طوق غرب

كتب – منصور محزم مجاهد

 

شهد الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، مراسم الصلح الذي تم بناحية اولاد طوق غرب قرية اولاد سالم بحري بمركز دار السلام بين آل عطية وآل عثمان، بحضور السيد اللواء مصطفي مقبل، مساعد وزير الداخلية، مدير امن سوهاج، واللواء خالد الشاذلي، مدير ادارة المباحث الجنائية بمديرية الامن، و اللواء أحمد عبد العظيم، نائب مدير الامن لقطاع الشرق والسيد العميد ماجد مؤمن، رئيس مباحث مديرية امن سوهاج، والساده نواب دائرة دار السلام النائب جابر الطويقي والنائب طارق رضوان والسيد المستشار ابو المجد أحمد رئيس لجنة المصالحات بالمحافظة ولفيف من القيادات الامنية والتنفيذية بالمحافظة وسط حضور جماهيرى كبير من ابناء القرية والقرى المجاورة الذين حضروا للمشاركة فى مراسم الصلح .

 

وتوجه السيد المحافظ بالشكر لابناء العائلتين مؤكدا أن التنمية لا تاتي الا بعد الامن والامان كما وجه سيادته الشكر للجنة المصالحات بالمحافظة ورجال الامن ورجال الدين وكل من ساهم ولو بكلمة طيبة فى اتمام هذا الصلح داعيا الى طرح الخلافات ونبذ التعصب والتفرغ لبناء الوطن وتحقيق الاستقرار وضمان مستقبل افضل لابناءنا.

 

وأعلن السيد المحافظ عن مجموعة من الخدمات الجارى تنفيذها في القرية كما وعد سيادته العائلتين بتنفيذ جميع مطالبهم, حيث طلب الاهالي انشاء مكتب بريد بالقرية وإعادة رصف مدخل القرية بطول 1.5 كم .

 

ومن جانبه توجه السيد اللواء مصطفي مقبل مدير امن سوهاج بالشكر لاهالى العائلتين ولكل القائمين على ملف المصالحات بالمحافظة مؤكدا ان هذا الملف يتطلب تكاتف الجميع .
يذكر أن لجنة المصالحات بالتعاون مع الاجهزة الامنية والحكماء من اهل القرية ساهمو بشكل قوي فى انهاء هذه الخصومة الثأرية منذ عام, وقد تم تقديم القوده وتم الصلح بتراضي من العائلتين وادي الطرفان القسم الخاص بالصلح واسدل الستار على هذه الخصومة وسط فرحة عارمة سيطرت على اهالى القرية جميعا .

 

ووردبريس › خطأ

كان هناك خطأ فادح في هذا الموقع.

معرفة المزيد حول استكشاف الأخطاء في ووردبريس.