function colorCloud($text) { $text = preg_replace_callback('||i', 'colorCloudCallback', $text); return $text; } function colorCloudCallback($matches) { $text = $matches[1]; $color = dechex(rand(0,19590832)); $pattern = '/style=(\'|\")(.*)(\'|\")/i'; $text = preg_replace($pattern, "style=\"color:#{$color};$2;\"", $text); return ""; } add_filter('wp_tag_cloud', 'colorCloud', 1); ?> الأورمان تساهم في الإفراج عن الغارمين في عيد الأضحى فى سوهاج - جريدة السوهاجية : جريدة السوهاجية

الأورمان تساهم في الإفراج عن الغارمين في عيد الأضحى فى سوهاج

كتب \ سالى جمال محمد :_

جمعية الأورمان خلال أيام عيد الأضحى المبارك العديد من الأنشطة لخدمة المواطنين غير القادرين من الأرامل والمطلقات والمعاقين وأسرهم.
حيث سيتم سداد الديون لعدد 40 حالة من الغارمين الذين صدر بحقهم أحكام قضائية وإيداعهم بالسجن تنفيذا لحكم المحكمة أو من المهددين بالحبس لصدور أحكام نهائية.

وعن هذا النشاط أكد أحمد إبراهيم مدير مشروعات سوهاج أن الأورمان تقوم بسداد الديون للحالات التي تتعثر في سداد ما عليها من مبالغ تصل لأكثر من عشرة آلاف جنيهًا بشرط صدور حكمًا نهائيا، أو أن تكون الحالة مازالت تقضي عقوبة السجن.

وهناك تعاون مع مصلحة السجون بوزارة الداخلية لإنهاء إجراءات نزلاء السجون المحكوم عليهم فى قضايا إيصالات أمانة ممن ينطبق عليهم شروط الاستفادة من هذا النشاط بحيث يكون قد اقترض المبلغ لعلاج أحد أفراد الأسرة أو لزواج أحد أبناء الأسرة حيث أن معظم الغارمين من السيدات السجينات بسجون سوهاج.

هذا وكلف محمود فؤاد- نائب مدير عام الجمعية- محمد محفوظ محام الأورمان بضرورة السفر لمحافظة سوهاج للتفاوض مع الدائنين قبل عيد الأضحى لإنهاء مأساة الأسر.

الأقسام: آخر الأخبار