جريدة السوهاجية

جريدة السوهاجية | صوت من لا صوت له

” السوهاجية ” ترصد حفل لتكريم خريجي إعلام جامعة سوهاج

 

 

تكريم الاعلاميين بجامعة سوهاج

كتب/ عزالدين عطالله : _

رصدت جريدة السوهاجية  حفلا ً   بجامعة  سوهاج  لتكريم الإعلاميين من خريجي قسم الإعلام بكلية الآداب بالجامعة علي هامش الاحتفال بذكري رحيل الدكتور منير حجاب أستاذ الإعلام ورئيس القسم الأسبق, وذلك اليوم 17 أبريل بقاعة المؤتمرات الزجاجية, صرح بذلك د. نبيل نور الدين رئيس الجامعة .

وأضاف رئيس الجامعة في كلمته التي ألقاها بالحفل أن الحدث يأتي تخليدا ً لذكري أحد أبناء الجامعة وأستاذتها الذين أثروا الحياة العلمية بمؤلفاتهم وأخلاقياتهم القيمة, مشيرا ً إلي أهمية رد الجميل لكل من قدم خيرا ً بالجامعة , ومؤكدا ً علي أهمية تزامن ذلك مع تكريم الصحفيين من أبناء الجامعة علي جهودهم وانتمائهم لجامعتهم وتمثيلهم لها بكافة المحافل .

وأعرب د. أيمن عبد المنعم محافظ الإقليم في كلمته عن بالغ سعادته بوجوده في ذلك الحفل, مضيفا ً أن الحفل سنة حسنة ابتدعتها الجامعة للتأكيد علي رد الجميل والعرفان لأبنائها , ولإعطاء الأمل والقدوة للطلبة والطالبات الحاليين بأن جامعتهم لن تنسي من أعطاها .

وبعد كلمات الحضور تم عرض بعض الأفلام التسجيلية والفيديوهات التي تعرض أنشطة الجامعة , أعقبها تكريم الصحفيين من خريجي قسم الإعلام سواء الذين يعملون بالقاهرة أو بسوهاج وتسليمهم الأدرع التذكارية وشهادات التقدير .

يذكر أنه تم تكريم الطالبتين سمر خلف الزناتي الأولي علي شعبة الصحافة , والطالبة دينا ابراهيم السيد الشريف الأولي علي شعبة العلاقات العامة خريجي العام الماضي , وتسليمهم جائزة الدكتور منير حجاب وهي مبلع 5 آلاف جنيه مناصفة بينهما , وتكريم الطالبة هبة الله محمد عبد الأولي علي شعبة الصحافة , والطالب احمد جعفر احمد الأول علي شعبة العلاقات العامة بالفرقة الأولي.

من الجدير بالذكر أن الحفل قد حضره د. صفا محمود السيد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب , ود. كريم مصلح صالح عميد كلية الآداب , وبعض من وكلاء وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة , وسبقهم طلبة وطالبات قسم الإعلام والذين أشعلوا القاعة بالتفاعل والحماس .