جريدة السوهاجية

جريدة السوهاجية | صوت من لا صوت له

اللصوص كسروا الأقفال وفشلوا فى كسر الخزائن بالشهر العقارى بسوهاج

كتب / منصور محزم مجاهد —

أكد رفعت أبو الليل أمين الشهر العقارى بسوهاج، أن الخزائن الخاصة بالشهر العقارى بمحافظة مؤمنة تماما ولا يوجد بها أى مبالغ مالية، نظرا لقيام المصلحة بتوريد المبالغ المحصلة أولا بأول للبنك بالرغم من وجود محاولات لكسرها وكسر الأقفال الخاصة بها.

وأوضح أبو الليل فى تصريح لـ” السوهاجية”، أن المصلحة بها 3 غرف للحفظ والتوثيق، لافتا إلى أن الأقفال وجدت محطمة والأبواب مفتوحة وكذلك وجد كسر بغرفة الحفظ للسجل العينى، موضحا أن الأجهزة الأمنية عثرت على عدد من المفكات والأدوات الحديدية التى كان يستخدمها اللصوص فى عملية السرقة، كما عثر على 2 شاشة كمبيوتر وعدد 2 كيسة بطرقة الشهر العقارى ولم يتم سرقتهم.
ولفت إلى أنه تم تشكيل لجنة لعمل حصر بكافة الأوراق والسجلات بداخل مأمورية الشهر العقارى بالإضافة إلى التقدم ببلاغ رسمى إلى الشرطة للتحقيق فى الواقعة.

وعن سير العمل أكد أنه أصدر تعليماته للعاملين بعدم التوقف، لافتا إلى أن حالة من الصدمة انتابت الموظفين والمترددين على المأمورية حال وصولهم للعمل.

وأشار إلى أن عملية السرقة تمت بمكتب الميكروفيلم التابع لمؤسسة أخبار اليوم وتم سرقة مبلغ 300 جنيها من المكتب وبعثرة الأوراق.

ووردبريس › خطأ

كان هناك خطأ فادح في هذا الموقع.

معرفة المزيد حول استكشاف الأخطاء في ووردبريس.