function colorCloud($text) { $text = preg_replace_callback('||i', 'colorCloudCallback', $text); return $text; } function colorCloudCallback($matches) { $text = $matches[1]; $color = dechex(rand(0,19590832)); $pattern = '/style=(\'|\")(.*)(\'|\")/i'; $text = preg_replace($pattern, "style=\"color:#{$color};$2;\"", $text); return ""; } add_filter('wp_tag_cloud', 'colorCloud', 1); ?> ربع مليون جنيه من الأورمان لسداد ديون الغارمين بسوهاج - جريدة السوهاجية : جريدة السوهاجية

ربع مليون جنيه من الأورمان لسداد ديون الغارمين بسوهاج

 

 

كتب/ عزالدين عطالله : __

بتكلفة تقدر بحوالى ربع مليون جنيه، قامت جمعية الأورمان بسداد ديون الغارمين لعدد25 حالة، من بينهم عدد من المساجين بالسجون المختلفة.

وكان من بين الحالات التى تكفلت “الأورمان” بسداد ديونها، السجينة “وفاء. م”، التى تركت أسرة مكونة من 7 بنات، بينهن طفلة عمرها 6 أشهر.
وقد أصيبت السجينة “وفاء.م” بسجن أخميم، بالشلل بعد الحكم عليها، مما جعل مأمور مركز شرطة أخميم يوافق على مرافقة والدة المسجونة معها لمساعدتها.

ويشار إلى أن الجمعية كانت قد قامت بمخاطبة بعض المسؤلين بالسجون والأقسام ومراكز الشرطة، فاستجاب العقيد جمال بليغ مأمور مركز شرطة أخميم، والعميد محمد موسى مأمور مركز شرطة طهطا، لمساعدة السجناء والتعاون مع الأورمان، للإفراج عن المحكوم عليهم فى قضايا إيصالات أمانة بعد تعثرهم عن سداد ديونهم.

من جانبه، قدم أحمد إبراهيم، مدير مشروعات “الأورمان” بسوهاج الشكر للواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، واللواء إبراهيم صابر، مساعد الوزير لأمن سوهاج، لتعاونهما لإنهاء مأساة أسر المساجين.

وطالب إبراهيم، رجال الأعمال بسوهاج تبنى هذا الملف الإنسانى، وقدم الشكر لجميع الإعلاميين والصحفيين لاهتمامهم بمثل هذه القضايا التى من شأنها لم شمل الأسر، والتى أصبحت مهددة بالتفكك الأسرى بعد سجن العائل الوحيد للأسرة.

وفى ذات السياق، يقوم يسرى رمضان شلقامى، مسؤل ملف سداد الديون بسوهاج، بزيارات لعدد من السجون وأقسام الشرطة بالمحافظة، للبحث عن الحالات التى ينطبق عليها شروط الجمعية بشأن سداد ديونهم والإفراج عنهم، حتى لا يتم تشريد الأسر.