جريدة السوهاجية

جريدة السوهاجية | صوت من لا صوت له

آخر الأخبار مشاهير سوهاج

نقابة المهندسين الفرعية بسوهاج تحتفل بأبناء المهندسين المتفوقين بالشهادات الدراسية

 

كتب/ عزالدين عطالله : __ 

احتفلت نقابة المهندسين الفرعية بسوهاج بأبناء المهندسين المتفوقين بالشهادات الدراسية الابتدائية والاعدادية و الثانوية ممن حصلوا على معدل 95% وأكثر , وقد تم تكريم خمس و خمسون طالباً وطالبة بحضور العشرات من الطلاب وذويهم .
وقد أعرب نقيب المهندسين المهندس “جمال الشيباني” في كلمته التي ألقاها في الحفل عن اعتزازه وفخره بالإنجازات والتفوق الذي حققه ابناء المهندسين مؤكداً على الرعاية التي تقدمها النقابة لمنتسبيها وعائلاتهم .
وفي كلمتها أعربت السيدة “نادية موسي” وكيل وزارة التربية و التعليم بسوهاج عن عظيم شكرها لنقابة المهندسين علي الدعوة الكريمة وهذه اللفته الطيبة .

تعليق واحد

  1. السيد المسؤل عن الأخبار
    كل عام وأنتم بخيرررررررررررررررررررررررر أود أن اعرفكم بنفسي أنا المهندس/علاء مصطفي أمين عبدالرحيم مهندس مدني دفعة عام 1996مرقم العضوية 20/1422 وأعمل خبير وزارة العدل بمكتب خبراء طهطا وتليفوني هو 01096544557 أو 01228649696.قد نما إلي علمي أن هناك تكريم للأبناءالمتفوقين من أبناء المهندسين بالنقابة وقد حصلت ابنتي ندا علاء مصطفي أمين بالصف الثالث الإعدادي علي مجموع قدرهُ 298.50درجة أي بواقع 99.5% فما هو المطلوب تحديداً والرجاء إخطارنا بموعد التكريم إن أمكن ولكم جزيل التقدير والإحتراااااااااااااااااام

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *