جريدة السوهاجية

جريدة السوهاجية | صوت من لا صوت له

” وزير الطيران ورئيس المطارات يتفقدان مطار سوهاج “

كتبت / ريهام عيد

تفقد المهندس عبد العزيز فاضل، وزير الطيران المدنى، واللواء محمود عتيق محافظ سوهاج، واللواء طيار جاد الكريم نصر رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للمطارات، صباح اليوم السبت، مطار سوهاج الدولى، وذلك للاطمئنان على سير العمل وحركة الركاب فى صالتى السفر والوصول.والتقى “فاضل” بعدد كبير من الركاب المسافرين والقادمين من الدول العربية، من أبناء صعيد مصر، وتعرف على انطباعاتهم وملاحظاتهم ومقترحاتهم فيما يقدم لهم من خدمات داخل المطار، أثناء ساعات انتظارهم للسفر وأيضا العودة بمطار سوهاج.

وأعطى الوزير توجيهاته للمسئولين فى المطار، وشركة مصر للطيران، بتسهيل كافة الإجراءات اللازمة للركاب، كما وعد الوزير الركاب المتواجدين بالمطار، بتحسين الخدمات بشكل كبير، وبتزويد عدد الرحلات من وإلى مطار سوهاج.

ثم التقى “فاضل” بالعاملين بقطاعات الطيران المدنى، ووجه كلمة لهم أكد فيها على أهمية دورهم فى قطاع الطيران المدنى من أجل النهوض بهذا القطاع الحيوى، والاستمرار فى التقدم واستعادة حركة السفر والوصول والسياحة وتقليل الخسائر وزيادة الإيرادات، بما ينعكس بالخير على كافة العاملين بالطيران المدنى بوجه خاص، وعلى الشعب المصرى بوجه عام.

وأضاف الوزير، فى كلمته للحاضرين: “لقد جئت لكم اليوم إلى مطار سوهاج لكى أشكركم على وعيكم الكامل وحفاظكم على سير العمل، وانعدام المطالب الفئوية فى هذا التوقيت”، مؤكدا على تحقيق المزيد من المكاسب والمزايا لجميع العاملين فى قطاع الطيران المدنى، خاصة بعد الاستقرار وزيادة الإنتاج وإيرادات الشركات، من خلال حركة الركاب التى سوف تعود إلى طبيعتها فى أقرب وقت.

من جانبه، قال رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للمطارات: “إننى أقدم كل الدعم الممكن لمطار سوهاج”، مؤكدا على تلبية كل متطلبات واحتياجات المطار التى تُطلب عن طريق الطيار طاهر بسيونى مدير المطار، وذلك حرصا على أهمية هذا المطار بالنسبة لأبناء الصعيد فى السفر والوصول من وإلى الدول العربية، معربا عن أمله فى زيادة عدد الرحلات الجوية حتى يكون مطار سوهاج بديلا حقيقيا للمواطنين من أبناء الصعيد.

وفى نفس السياق، أكد محافظ سوهاج أنه يعطى اهتمامه بكل ما تملك المحافظة من إمكانيات من أجل الارتقاء بمطار سوهاج لأنه الوجهة الأولى لزائرى سوهاج، وأيضا من أجل تقديم الخدمات وتوفير مشقة السفر على أبناء سوهاج.


ووردبريس › خطأ

كان هناك خطأ فادح في هذا الموقع.

معرفة المزيد حول استكشاف الأخطاء في ووردبريس.