جريدة السوهاجية

جريدة السوهاجية | صوت من لا صوت له

السماح لـ «السوريين والفلسطينيين» بصرف حصة الخبز والبوتاجاز بالدقهلية

متابعة / عزالدين عطالله : _

قال عبدالرحمن السيد، وكيل وزارة التموين في محافظة الدقهلية، إنه تقرر السماح للوافدين من السوريين والفلسطينيين المقيمين فى نطاق مدن وقرى محافظة الدقهلية، بعمل كروت خاصة بالخبز وكروت للبوتاجاز كأنهم مصريين تمامًا.

وتابع: من يرغب في استخراج كروت الخبز أو البوتاجاز، عليه التوجه إلى أقرب إدارة تموينية، وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات معه كأنه مواطن مصر، ويتم إضافته على المنظومة، وكذا صرف الحصة المقررة لكل فرد فى الخبز وأسطوانات البوتوجاز، وبعدد أفراد أسرته أو المتقدمين للحصول على تلك الخدمة، بإعتبارهم مواطنيين مصريين.

ونبه وكيل وزارة التموين، على تنظيم عملية صرف أسطوانات البوتاجاز، من خلال كشوف بأرقام مسلسلة وبالرقم القومي والكوبون حتى تسهل انتظام عملية الصرف، مطالبًا الإدارات بإرسال صور من المحاضر المحررة ضد المخابز للإرسالها للوزارة يوميًا، وعمل محاسبات يومية في المخابز وذلك لتسهيل استخراج البيانات الشهرية.

وأوضح: أن كل إدارة مسؤولة عن تنظيم عملية الربط بالنسبة للسلع التموينية في المكاتب المختلفة بحيث لا تتخطى ربط الإدارة على أن يتم التنسيق فيما بينها في حدود الكميات المسموح بها لكل إدارة على حدة.

وأكد وكيل وزارة التموين في محافظة الدقهلية أنه بمناسبة بدء موسم القمح المحلي، عقد اجتماع موسع مع قيادات مديرية التموين، لمناقشة الضوابط والتعليمات الخاصة باستلام القمح وكيفية تخزينه

ووردبريس › خطأ

كان هناك خطأ فادح في هذا الموقع.

معرفة المزيد حول استكشاف الأخطاء في ووردبريس.