جريدة السوهاجية

جريدة السوهاجية | صوت من لا صوت له

“السوهاجية”ترصد تعليق وحيد حامد على دعوات النزول في ذكرى 25 يناير

 

 

 

كتب/ عزالدين عطالله :_

رصدت “جريدة السوهاجية  “تعليقً  الكاتب والسيناريست، وحيد حامد  على دعوات النزول في ذكرى 25 يناير، قائلا  ، للداعين لهذه الفاعليات: «أنتم عاوزين إيه، والهدف من النزول إيه؟»، متسائلًا: «هل تحتمل الدولة مظاهرات جديدة؟ وهل هذا في صالح الدولة أم لصالح هدمها؟».

وأضاف «حامد» خلال لقائه ببرنامج «لازم نفهم» المذاع عبر فضائية «سي بي سي اكسترا»، الثلاثاء، «أن الدولة منهكة اقتصاديا وسياسيا بعد ثورتين، وإذا حكمتها أعتى العقول الاقتصادية والسياسية في العالم، لن تفعل أكثر مما قدمه الرئيس عبدالفتاح السيسي، بل إن الرئيس قدم ما لا يستطيع غيره أن يقدمه».

وأوضح أن الأوضاع في سيناء متردية للغاية بعد انتشار الجماعات الإرهابية هناك، «والوضع هناك أصبح حربًا دائمة تتطلب استنفارا أمنيا على مدار 24 ساعة»، مؤكدًا على أن «نجاح الرئيس في فرض الأمن إنجاز بالإضافة للمشروعات القومية التي تعمل عليها الدولة».

وتابع: «مصر عليها قضية ثأر دولية بعد إفساد المخططات الدولية لتقسيم المنطقة، وحماية الأمن القومي العربي، وأي دعوة للتظاهر ربما تقسم المنطقة وليست مصر فقط».

جدير بالذكر أن هناك عدد من الدعوات التي أطلقها عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، للنزول في ذكرى ثورة 25 يناير ضد الرئيس عبدالفتاح السيسي، ويشار أيضًا إلى رد الرئيس على هذه الأفكار خلال كلمته في الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، بأنه أتى برغبة المصريين ومستعد للرحيل إذا أراد الشعب هذا بدون النزول للميادين.

ووردبريس › خطأ

كان هناك خطأ فادح في هذا الموقع.

معرفة المزيد حول استكشاف الأخطاء في ووردبريس.