جريدة السوهاجية

جريدة السوهاجية | صوت من لا صوت له

“السوهاجية ” ترصد حفل تخريج دفعة المعهد الفني للتمريض لهذا العام


كتب\ محمود القاضى :_
شهد الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج صباح اليوم بقاعة المؤتمرات الكبرى بجامعة سوهاج حفل تخريج دفعة المعهد الفني للتمريض لهذا العام بحضور الاستاذ الدكتور صفا محمود رئيس جامعة سوهاج ، والأستاذة الدكتورة سامية محمد عميد كلية التمريض ، والدكتورة أم هاشم جمعة مدير المعهد الفني للتمريض ولفيف من اساتذة الجامعة وطلاب المعهد .
واعرب المحافظ عن سعادته بحضور حفل تخريج الدفعة الحادية عشر من ابناء طلاب المعهد ، موضحا أن العمل في حقل التمريض يتطلب تضحية كبيرة بالذات وأن التمريض مهنة سامية ورسالة انسانية تعد أحد أهم الادوات اللازمة لتقديم الخدمة الصحية والعلاجية للمرضى.
ومن جانبه أكد الدكتور صفا محمود على أهمية دور التمريض في الارتقاء بالخدمة الصحية المقدمة للمرضى مشيرا الى ان جامعة سوهاج رائدة في الممارسات الطبية والمهنية وتحرص دائما على أن تكون في الصدارة بالإخلاص في العمل ، والعمل بروح الفريق مشيرا انه سوف يتم قريبا تخصيص مبنى للمعهد الفنى للتمريض .
وقام محافظ الاقليم بتكريم الخريجين وتسليم شهادات التقدير لهم مؤكدا حرص المحافظة على تقديم كامل الدعم لهم وتذليل كافة العقبات التى يمكن مواجهتها في حياتهم العملية .

ووردبريس › خطأ

كان هناك خطأ فادح في هذا الموقع.

معرفة المزيد حول استكشاف الأخطاء في ووردبريس.