جريدة السوهاجية

جريدة السوهاجية | صوت من لا صوت له

“السوهاجية ” ترصد زحامًا شديدًا على منفذ بيع تذاكر مباراة مصر ونيجيريا بأستاد الإسكندرية .

منتخب مصر ونيجريا

منتخب مصر ونيجريا

متابعة / مدحت صلاح :_

رصدت  “جريدة السوهاجية ” ضمن المتابعات الاخبارية الرياضية  زحامًا شديدًا  باستاد الإسكندرية صباح اليوم  على منفذ بيع تذاكر مباراة مصر ونيجيريا التى ستقام على ملعب استاد برج العرب الثلاثاء المقبل، وذلك فى الساعات الأولى من فتح باب البيع للمواطنين.

وحدد اتحاد الكرة المصرية سعر التذاكر للجماهير والتى تبدأ من 30 جنيهًا و50 جنيهًا حتى 250 جنيهًا للفئات المتميزة من إجمالى 15 ألف تذكرة، وبعد مرور ساعات قليلة من فتح باب بيع التذاكر نفدت تذاكر فئة الـ30 جنيهًا من شباك التذاكر ولم يتبق سوى الفئات الأخرى، ومن المعروف أن الشباب هم الأكثر إقبالاً على التذاكر رخيصة الثمن.

وبسبب الإقبال الكثيف قرر أمن استاد الإسكندرية والضباط المكلفون بتأمين بيع تذاكر مباراة مصر ونيجيريا وقف البيع لمدة قصيرة بسبب شدة التزاحم على استاد الإسكندرية وإقبال المئات من الجماهير على شراء التذاكر، ووعد المواطنين بفتحها مرة أخرى لحين انتظام الطوابير أمام منفذ البيع.

وقال مصطفى عادل، أحد الجماهير أمام استاد الإسكندرية، إنه متواجد من الساعة التاسعة صباحًا لشراء أربعة تذاكر ولكن فشل فى الحصول عليهم بسبب شدة التزاحم على منفذ البيع، مشيرًا أنه بعد الساعة الثانية عشرة أخبروهم بأن التذاكر فئة 30 جنيهًا انتهت وعليهم شراء التذاكر فئة الـ50 جنيها.

وأضاف أن هناك تضارب أقاويل عن تذاكر الدرجة الثالثة وهناك من يشتريها من شباك التذاكر قبل غلق باب البيع بلحظات، ويؤكد تواجدها بوفرة ولكن نشر الشائعات على شباك التذاكر لكى يغادر المواطنين من منفذ البيع.

ومن جانبه قال أحمد عبد الفتاح، أحد الجماهير، إن هناك تزاحمًا على بيع تذاكر مباراة مصر ونيجيريا من الساعة السابعة صباحًا، مضيفًا: “أنا واقف من الصبح عشان أجيب تذكرة واشتريتها بالخناق عشان خاطر عيون أبو صلاح”.

وأوضح أن عدم النظام وهرجلة الجماهير أمام منفذ البيع تسببت فى أن الأمن أوقف حركة البيع مؤقتًا لكى يستعيد الجماهير نظامهم ومنعًا لحدوث حالات شغب بالاستاد أثناء عملية شراء التذاكر.

وطالب بضرورة فتح منافذ بيع أخرى حتى لا يتزاحم الجماهير على منفذ بيع واحد ويسبب كارثة بين الجماهير وحالات إغماء نظرًا لتوافد الآلاف على منفذ بيع استاد برج الإسكندرية منذ صباح اليوم.
ومن جانبه قال شريف سعد، مدير استاد الإسكندرية، إن أمن الإسكندرية قرر فتح باب الاستاد لدخول الجماهير لشراء التذاكر منعًا لتعطيل الحركة المرورية بالشارع الرئيسى لتزايد عدد المواطنين أمام الاستاد، نافيًا اقتحام الأمن للاستاد بالقوة كما أشيع البعض ذلك.

وأضاف “سعد” فى تصريحات صحفية، أن بيع التذاكر وقف اليوم بسبب زيادة عدد الجماهير ومنعًا لحدوث حالات إغماء للجماهير، مؤكدًا أن حركة البيع مستمرة من صباح الغد باستاد الإسكندرية.
وأكد مدير ستاد الإسكندرية أنه تم بيع 3 آلاف تذكرة من إجمالى 15 ألف تذكرة، موضحًا أن المنفذ الوحيد لبيع التذاكر هو استاد الإسكندرية ولا يوجد منافذ أخرى بالمحافظة.

وفى سياق متصل أكد مصدر بشركة فالكون للتأمين لـ”للسوهاجية ” أنها ستؤمن دخول الجماهير فى مباراة مصر ونيجيريا التى ستقام على أرض استاد برج العرب الثلاثاء المقبل.

وأضاف أن هناك خطة تأمين مُحكمة لدخول اللاعبين من الفريقين والحكام والجهاز الفنى من البوابة الرئيسية، ودخول الجماهير من بوابات أخرى وتفتيش الجمهور منعًا لحدوث أعمال شغب داخل الاستاد.
وأشار إلى أن هناك من أفراد أمن فالكون سيدات على جميع البوابات لتفتيش الجماهير من السيدات أثناء دخولهن بالإضافة إلى استخدام أفضل الوسائل الحديثة فى التعامل مع المتفجرات والكشف على المعادن، موضحًا أن التذاكر الخاصة بمباراة مصر ونيجيريا ستكون مسئولية اتحاد الكرة وليست مسئولية شركة فالكون للتأمين كما حدث فى المباريات السابقة .

ووردبريس › خطأ

كان هناك خطأ فادح في هذا الموقع.

معرفة المزيد حول استكشاف الأخطاء في ووردبريس.