جريدة السوهاجية

جريدة السوهاجية | صوت من لا صوت له

“السوهاجية ” ترصد طلب المنتخب لـ 60 ألف مشجع أمام غانا

منتخب مصر

كتب\ عزالدين عطالله :_

رصدت “جريدة السوهاجية”  بدأ مسئولو اتحاد الكرة، التجهيز لمباراة غانا المقرر لها 13 نوفمبر فى الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، حيث تم الاستقرار رسمياً على إقامتها فى برج العرب ومخاطبة الجهات الأمنية من أجل الموافقة على حضور 50 ألف مشجع للمباراة إلى جانب 10 آلاف مشجع من قوات الأمن والجنود، من أجل امتلاء الملعب على آخره لتحفيز اللاعبين.

استقر جهاز المنتخب بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر  على إنطلاق معسكر الإعداد يوم 5 نوفمبر باستاد برج العرب بالإسكندرية والدخول فى معسكر مغلق حتى موعد المباراة يوم 13 نوفمبر بناء على طلب الارجنتينى كوبر ورفضه إقامة معسكر بالقاهرة حتى يبتعد بلاعبيه عن الإعلام خاصة أنه يثنى دائماً على معسكرات الإسكندرية واستاد برج العرب.

أبوتريكة وحسن حمدى وإيهاب طلعت وشلتوت فى عزاء شقيقة الخطيب

حرص كل من  حسن حمدى رئيس النادي الأهلي السابق، ومحمد أبوتريكة لاعب الفريق السابق والإعلامى إيهاب طلعت على حضور عزاء شقيقة نجم الأهلى السابق محمود الخطيب، المقام حاليا بمسجد آل رشدان بمدينة نصر .

كما حضر كل من الإعلامي أحمد شوبير ، وعصام شلتوت مدير تحرير جريدة اليوم السابع، وعمر الأيوبي رئيس القسم الرياضي باليوم السابع، وسيد عبد الحفيظ وسيد معوض ، وعلاء عبد الصادق ، وخالد الدرندلي وهاني العقبي، ومحرم الراغب ، ومدحت العدل ورضا البلتاجي  .

ووردبريس › خطأ

كان هناك خطأ فادح في هذا الموقع.

معرفة المزيد حول استكشاف الأخطاء في ووردبريس.