جريدة السوهاجية

جريدة السوهاجية | صوت من لا صوت له

القبض على عاطلين خطفا طبيبا بشريا تحت تهديد السلاح مقابل فدية بسوهاج

كتب \ سالى جمال محمد :_

تمكن ضبط وحدة مباحث قسم ثان سوهاج, من التوصل إلى مرتكبى واقعة اختطاف طبيب بشرى داخل سيارة مقابل فدية مالية.

وكان اللواء إبراهيم صابر مساعد الوزير مدير أمن سوهاج, قد تلقى بلاغا من قسم ثان سوهاج عن واقعة اختطاف طبيب بشرى وإطلاق سراحه بعد قيام أهلية الطبيب بدفع مبلغ مالى فديه له.

وعقب تقنين الإجراءات تم تشكيل فريق بحث أشرف عليها العميد حسين حامد مدير إدارة المباحث الجنائية وأسفرت جهود المقدم عمر مهران رئيس مباحث القسم والرائد أحمد المراغى معاون أول المباحث أن حادث الاختطاف وقع بتاريخ 4 من أغسطس الماضى عقب قيام مجهولين يستقلون سيارة ملاكى مطموسة الأرقام باختطاف الدكتور عمر فتحى عبد النعيم 26 عاما طبيب بشرى من أمام منزله بشارع الجمهورية وسط إطلاق كثيف للأعيرة النارية وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2332 إدارى القسم.

وأعقب ذلك تلقى الدكتور إسلام فتح، شقيق الطبيب المختطف اتصالا هاتفيا من مجهول تضمن طلب فدية مالية مقابل إطلاق سراحه وتم إطلاق سراح الطبيب المختطف بعد دفع الفدية المطلوبة وتوصلت جهود فريق البحث أن وراء ارتكاب الواقعة كل من م. ر. أ. ع 24 عاما عاطل يقيم بناحية العمرة، ور. أ. ع 22 عاما عاطل يقيم بناحية الشيخ مكرم تم استهداف المتهمين وضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك محضر ملحق بالمحضر الأصلى وجارى العرض على النيابة العامة.

ووردبريس › خطأ

كان هناك خطأ فادح في هذا الموقع.

معرفة المزيد حول استكشاف الأخطاء في ووردبريس.