جريدة السوهاجية

جريدة السوهاجية | صوت من لا صوت له

” ا لسوهاجية ” ترصد تصريح صلاح “أشعر بالفخر لتمثيل مصر على جائزة أفضل لاعب فى أوروبا لعام 2018،

متابعة / محمد ابوضويه :_

رصدت ” جريدة السوهاجية ” أعراب محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى عن سعادته الغامرة بالتواجد ضمن الثلاثى المرشح للحصول على جائزة أفضل لاعب فى أوروبا لعام 2018 والتى سيتم الكشف عن هوية الفائز بها اليوم، الخميس.
وقال محمد صلاح فى تصريحات لصحيفة “كلارين” الارجنتينية، “أشعر بالفخر لتمثيل مصر فى مثل هذه المناسبات، أشعر بمسئولية كبيرة تجاه بلدى وأريد أن أمثل بلدى والشعب المصري بأفضل صورة ممكنة فى مختلف المحافل”.
أضاف نجم ليفربول، “أدرس جدياً خوض تجربة التدريب عقب الاعتزال، أعشق كرة القدم ولا يمكننى التخيل أن أعيش بدون كرة القدم”.
وكشف محمد صلاح عن عشقه لمنتخب الأرجنتين وللعديد من نجوم الكرة الارجنتينية على رأسهم دييجو أرماندو مارادونا وليونيل ميسى وباتيستوتا”
ويتنافس النجم المصري محمد صلاح المحترف فى نادي ليفربول الإنجليزي على الفوز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا مع كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال ونادي يوفنتوس الإيطالي الحالي، ولوكا مودريتش نجم منتخب كرواتيا ونادي ريال مدريد الإسباني.
ويعد محمد صلاح أول لاعب عربي أفريقي في التاريخ يصل للقائمة النهائية للمرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب فى أوروبا لعام 2018، كما يعد اللاعب الأول من مسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، الذى يتم اختياره ضمن الثلاثي الأفضل في القارة العجوز.

ووردبريس › خطأ

كان هناك خطأ فادح في هذا الموقع.

معرفة المزيد حول استكشاف الأخطاء في ووردبريس.