جريدة السوهاجية

جريدة السوهاجية | صوت من لا صوت له

بعد كادر الأطباء وقفة احتجاجية لصيادلة سوهاج للمطالبة بإقرار كادر المهن الطبية

 

كتب/ محمود عبدالرحمن العوامرى :–

نظم صيادلة سوهاج وقفة احتجاجية أمام مديرية الصحة، وذلك للمطالبة بإقرار مشروع قانون الكادر لأعضاء المهن الطبية، والذى كان قد سبق دراسته مع ممثلى النقابات الطبية، وكذلك رفض مشروع الحوافز الذى أصدرته وزيرة الصحة الدكتورة مها الرباط، حيث حمل المشاركون فى الوقفة اليوم لافتات تعبر عن ذلك.

والتقى وفد من أعضاء النقابة الفرعية بسوهاج الدكتور محمد عبد العال، وكيل وزارة الصحة بسوهاج، لعرض مطالبهم عليه، وطالبوا برفعها للوزيرة للاستجابة إليها والعمل على تحقيقها.

ومن جانبه، أكد الدكتور أحمد أبو دومة، عضو النقابة العامة لصيادلة مصر عن جنوب الصعيد، فى تصريحات صحفية له اليوم لجريدة السوهاجية ، أن صيادلة الصعيد نظموا ست وقفات حضارية اتسمت بالرقى وأبلغوا صوتهم إلى كل المسئولين فى وزارة الصحة دون خروج عن القانون فى حالة انتظار للاستجابة لمطالبهم العادلة المتمثلة فى كادر طبى عادل ولائق لجموع الصيادلة، مما يعود بالنفع على المريض المصرى.

يذكر أن أعضاء نقابة الصيادلة بسوهاج تقدموا بطلب للواء إبراهيم صابر، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، من أجل الحصول على موافقة رسمية لوقفتهم اليوم من خلال تحديد المكان والتوقيت والمدة.

 

ووردبريس › خطأ

كان هناك خطأ فادح في هذا الموقع.

معرفة المزيد حول استكشاف الأخطاء في ووردبريس.