جريدة السوهاجية

جريدة السوهاجية | صوت من لا صوت له

دعوات تصعيدية «لأمن ساقلتة» بسحب أفراد حراسة أعضاء النيابة العامة

 

كتب/ عزالدين عطالله : __

واصل ضباط وأمناء وأفراد الشرطة بقوة مركز شرطة ساقلتة بمحافظة سوهاج إضرابهم عن العمل لليوم السادس على التوالى؛ احتجاجًا على قرار حبس زملائهم 15 يوما على ذمة التحقيقات، فى واقعة الأزمة بين مركز شرطة ساقلتة والنيابة العامة.

وأشار النادى العام لأفراد الشرطة والعاملين المدنيين برئاسة الأمين أحمد مصطفى، إلى أنه جار التشاور مع نادى سوهاج لاتخاذ مزيد من الإجراءات التصعيدية على مستوى الجمهورية إذا لزم الأمر “بحسب تعبيره”.

وأفاد مراسل الشروق، بأن هناك تشاورات أيضا من قبل أعضاء النادى العام لأفراد الشرطة بسحب جميع خدمات الأفراد المعنية بحراسة أعضاء النيابة العامة بمحافظة سوهاج بالكامل، وأيضا جميع الخفراء المعينين لمرافقة أعضاء النيابة العامة، كما أنه لن يتم تأمين استراحات أعضاء النيابة العامة بسوهاج، أو مقرات النيابة.

وكانت أزمة حادة قد نشبت بين أعضاء نيابة مركز ساقلتة وقوة الشرطة بالمركز على خلفية صدور قرار من مدير النيابة بالتحقيق مع قيادات مركز الشرطة باعتبارهم متسببين فى عدم أخذ أقوال مصابين فى حادث تصادم وخروج المصابين من المستشفى دون الإدلاء بأقوالهم فى المحضر.

ورفضت محكمة جنح مستأنف أخميم أمس الإثنين بمحافظة سوهاج، طلب الاستئناف المقدم من نائب مأمور مركز شرطة ساقلتة ونقيب و3 أمناء شرطة على قرار حبسهم، وأيدت استمرار حبسهم 15 يوما على ذمة التحقيقات.

ووردبريس › خطأ

كان هناك خطأ فادح في هذا الموقع.

معرفة المزيد حول استكشاف الأخطاء في ووردبريس.