جريدة السوهاجية

جريدة السوهاجية | صوت من لا صوت له

مساعد وزير الداخلية: عهد الفوضى انتهى ولن نسمح بأى اعتصام بالميادين

كتب منصور محزم مجاهد —

قال اللواء سيد شفيق مساعد وزير الداخلية للأمن العام، إن الداخلية لن تسمح بدخول ميدان التحرير للفوضويين والمخربين من جماعة الإخوان المسلمين، مشيرًا إلى أن الميدان سيغلق فقط أمام حركة السيارات ولكنه مفتوح أمام المواطنين للاحتفال بانتصارات أكتوبر.
ووجه مساعد وزير الداخلية رسالة إلى جماعة الإخوان.. مفادها، أقول للإخوان لن تدخلوا ميدان التحرير ولن نسمح بأى اعتصام فى الميادين وانتهى عهد الفوضى والانتهازية السياسية.

وعن محاولة اقتحام ميدان رابعة قال “شفيق” خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “هنا العاصمة” الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى ويذاع على قناة “سى بى سى”، إن ما جرى اليوم محاولة فاشلة من قبل أفراد تابعين لجماعة الإخوان لاقتحام رابعة، وقد فقدوا قدرتهم على الحشد وأصبحت مسيراتهم لا تستطيع أن تجمع أكثر من 200-500 شخص، وتم منعهم وألقى القبض على 14 شخصا، مؤكدًا أن الإخوان لن يفلحوا فى إرباك الشعب المصرى وهم فقدوا شعبيتهم فى الشارع.

واستدل مساعد وزير الداخلية بما حدث مع خالد داوود المتحدث الإعلامى باسم حزب الدستور، على أنه دليل على عدم سلمية تظاهرات الإخوان، مضيفًا: “لقد ثبت أمام الجميع أن الإخوان المسلمين هم الطرف الثالث منذ يناير2011.

الأقسام: أخبار مصر
ووردبريس › خطأ

كان هناك خطأ فادح في هذا الموقع.

معرفة المزيد حول استكشاف الأخطاء في ووردبريس.