جريدة السوهاجية

جريدة السوهاجية | صوت من لا صوت له

مصرع قلاح بطهطا على يد شقيقة بسبب الخلاف على قطعة ارض

كتب – منصور محزم مجاهد

تلقى اللواء إبراهيم صابر، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، اخطارا من العميد أحمد عبد العزيز الجميلى، مأمور مركز شرطة طهطا، يفيد بمصرع فلاح على يد شقيقه بناحية قرية القبيصات دائرة المركز.

وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها العميد حسين حامد، مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد عمر الخطاب، رئيس فرع بحث الشمال، والرائد محمد حسن الأراضى، رئيس مباحث مركز شرطة طهطا، بوصول “جمال.ع.م.م” 65 عاما فلاح ويقيم القبيصات دائرة المركز “جثة هامدة” إلى مستشفى طهطا العام إثر إصابته “بطلق نارى بالصدر من الناحية اليسرى”، وبسؤال “منى.ج.ع.م” 20 عامًا طالبة، و”أسماء.ج.ع.م” 18 عامًا طالبة، ويقيمان بذات الناحية كريمتى المتوفى اتهما عمهما “عبد الراضى.ع.م” يقيم بذات الناحية بالتعدى على والدهما وإطلاق عيار نارى من فرد روسى كان بحوزته مما نتج عنه وفاته بسبب خلافات على قطعة أرض بجوار منزلهما.

يذكر ان مستشفى طهطا العام كان قد استقبل فلاح جثة هامدة عقب إصابته بطلق نارى بالصدر عقب قيام شقيقه بإطلاق النار عليه بسبب الخلاف على أرض مجاوره لمنزلهما بدائرة مركز شرطة طهطا.

كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فـى الواقعة وظروفها وملابساتها وضبط المتهم والسلاح المستخدم تحرر عن ذلك المحضر رقم 575 إدارى المركز لسنة 2015 وجار العرض على النيابة العامة للتصرف.

ووردبريس › خطأ

كان هناك خطأ فادح في هذا الموقع.

معرفة المزيد حول استكشاف الأخطاء في ووردبريس.