جريدة السوهاجية

جريدة السوهاجية | صوت من لا صوت له

من كوماسي وبالانفوغرافيك.. خطة “محكمة” وتشكيل “مثالي” لمصر أمام غانا!

 

القاهرة – (يوروسبورت مصرية)

استقر بشكل كبير بوب برادلي المدير الفني للفراعنة على التشكيل النهائي لمنتخب مصر الذي سيخوض به مباراة غانا المرتقبة في ذهاب الدور الفاصل المؤهل لكأس العالم 2014 بالبرازيل المقرر لها الثلاثاء القادم.

وعلم “يوروسبورت مصرية” أن ملامح تشكيل مصر الأساسي ظهرت في التدريب الذي أقيم الأحد باستاد الجامعة في مدينة كوماسي وسط حضور جماهيري سواء للمصريين أو الغانيين.

وضم تشكيل مصر 8 لاعبين من الأهلي و3 نجوم محترفين فقط وجاء كالتالي:

في حراسة المرمى: شريف إكرامي.

في خط الدفاع من الجانب الأيمن: أحمد فتحي ومحمد نجيب ووائل جمعة وأحمد شديد قناوي.

وفي خط الوسط: محمد النني وحسام عاشور وحسام غالي.

وثنائي خلف رأس الحربة: محمد أبو تريكة ووليد سليمان.

ومهاجم وحيد: محمد صلاح.

وفضل برادلي الاعتماد على صلاح كمهاجم بسبب الرقابة اللصيقة الذي سيتعرض لها في الجانب الأيمن من قبل الدفاع الغاني إلى جانب أن أضعف مركز في منتخب البلاك ستارز هو ثنائي الدفاع والذي يستطيع مهاجم بازل السويسري ضربه من خلال انطلاقاته وسرعاته الفائقة.

إلى جانب أن صلاح هو أفضل لاعيب منتخب مصر في الوقت الحالي وهداف الفراعتة في التصفيات وهو الوحيد القادر برفقة أبو تريكة على صنع الفارق أمام غانا لذا منحه برادلي حرية الحركة في خط الهجوم ليستطع الهروب من الرقابة التي ستفرض عليه.

وقرر المدرب الأميركي اللعب بثلاثي ارتكاز لسد الهجمات الغانية القوية المتوقع أن تأتي من الأجنحة التي يمتاز بها منتخب البلاك ستار حيث أن كل من غالي وعاشور والنني يمتازون بطابع دفاعي وتمريرات متقنة.

يذكر أن منتخب مصر سيجري تدريبه الرئيسي بملعب “بابا يارا” الذي سيستضيف المباراة الأثنين في آخر تدريبات الفراعنة قبل اللقاء المرتقب.

الأقسام: أخبار الرياضة
ووردبريس › خطأ

كان هناك خطأ فادح في هذا الموقع.

معرفة المزيد حول استكشاف الأخطاء في ووردبريس.