جريدة السوهاجية

جريدة السوهاجية | صوت من لا صوت له

جمعية الأورمان توزع 45 شيك قروض حسنة لأهالى سوهاج

اللواء محمود عتيق – محافظ سوهاج

كتب / منصور محزم مجاهد —

أقامت جمعية الأورمان بسوهاج حفلا اليوم بالديوان العام لتوزيع شيكات القروض الحسنة لأبناء المحافظة من محدودى الدخل تحت رعاية اللواء محمود عتيق – محافظ سوهاج, وذلك بحضور أحمد إبراهيم مدير مشروعات الأورمان بسوهاج .

قام المحافظ بتوزيع عدد 45 شيك قرض حسن لعدد من أبناء المحافظة بتكلفة إجمالية تقدر بحوالى 200 ألف جنيه .

وقدم مدير مشروعات الأورمان بسوهاج الشكر للمحافظ على دعمه ورعايته لمشروعات الجمعية بالمحافظة كما أكد أنه سيتم خلال أيام عيد الأضحى المبارك ذبح 35 عجلا على مستوى المحافظة بمجازر الطب البيطرى بزيادة 10 عجول عن العام الماضى, وسيتم التوزيع من خلال الجمعيات الأهلية التى تعمل لخدمة المجتمع السوهاجى إلى جانب ذلك سيتم توزيع لحوم مجمدة بعد العيد كما سيتم أيضا توفير كسوة العيد لعدد 2000 طفل يتيم من أبناء المحافظة خلال العيد .

وفى نهاية الحفل هنأ المحافظ أبناء المحافظة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك كما قدم التهنئة و الشكر لجمعية الأورمان على ما تقدمه من خدمات ومساعدات لأبناء المحافظة من محدودى الدخل والأيتام انطلاقا من دورها فى إكمال مسيرتها فى العطاء والتنمية .

كما صرح بأنه سيظل دائما فى خدمة أى جمعية تقدم المساعدة لأبناء المحافظة طالما أن ذلك يصب فى مصلحة المواطن البسيط, مشيرًا إلى ضرورة وصول الدعم إلى مستحقيه من أبناء المحافظة .

ووردبريس › خطأ

كان هناك خطأ فادح في هذا الموقع.

معرفة المزيد حول استكشاف الأخطاء في ووردبريس.