جريدة السوهاجية

جريدة السوهاجية | صوت من لا صوت له

تعادل الأهلي مع الداخلية 2/2 على أرض ملعب مختار التتش بالجزيرة

 

“”الاهلى  نيوز  “””

تعادل الأهلي مع الداخلية 2/2 على أرض ملعب مختار التتش بالجزيرة ضمن استعدادات المارد الأحمر للقاء الذهاب أمام أورلاندو يوم 2 فبراير بجوهانسبرج.

افتتح متعب  التسجيل للأهلي في الشوط الأول قبل ان يعدل الداخلية النتيجة عن طريق لاما كونية بالشوط الثاني .. ثم تقدم أحمد عبد الظاهر للأهلي قبل ان يتعادل الداخلية عن طريق زيزو.

وبشكل عام كشفت المباراة عن بعض الأخطاء الدفاعية والتي على الجهاز الفني علاجها سريعاً قبل مواجهة السرعات التي يتمتع بها فريق أورلاندو ، ولكن تعتبر عودة متعب للمشاركة والتسجيل هي الأهم.

انطلقت المباراة بتوازن دفاعي وهجومي من النادي الأهلي وكانت السيطرة الابرز من نصيب النادي الأهلي خلال الـ45 دقيقة الأولى.

وتمثلت خطورة الأهلي في تسديدة لشهاب الدين أحمد مرت فوق العارضة ، ثم تسديدة آخرى لعبد الله السعيد بعدها بدقائق مرت بجوار القائم.

واضاع السيد حمدي انفراد بغرابة شديدة حيث وضع الكرة من فوق الحارس ولكن انقض عليها الحارس في اللحظة الآخيرة وابعدها بصعوبة.

حدث إلتحام بين رامي ربيعة وأحد لاعبي فريق الداخلية ولكن تدخل طبيب الفريق واستطاع ربيعة استكمال المباراة.

وفي الدقيقة 39 سجل عماد متعب هدف الأهلي الأول بعد تمريرة سحرية رائعة من الحاوي وليد سليمان ليسددها متعب مباشرة  في المرمى وينال تصفيق الجهاز الفني وأعضاء النادي.

وبعدها بدقائق تلقى متعب كرة عرضية قام “بتفويتها” بمهارة للسيد حمدي ولكن اعتبر حكم المباراة الآخير متسلل.

لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف نظيف.

ومع بداية الشوط الثاني دفع يوسف ببعض التغيرات حيث شارك كلا من وائل جمعة وسيد معوض وأحمد شديد ومحمد أبو تريكة وحسام عاشور ودومينيك ، بينما خرج من الملعب كلا من سعد سمير وأحمد شديد ومتعب والسعيد وربيعة وشهاب.

سيطر الداخلية على بداية الشوط الثاني مستغلا الارتباك في صفوف الفريق بعد التغيرات الكثيرة وبالفعل يعدل الداخلية النتجية بتسديدة من داخل منطقة الجزاء يفشل أحمد عادل في التصدي لها لتصبح النتيجة 1/1.

يواصل يبوسف تغيراته من أجل اعطاء جميع اللاعبين حساسية المباريات قبل لقاء الذهاب أمام أورلاندو ويمنح الفرصة لشكري وتريزيجيه بدلاً من وليد سليمان وشريف عبد الفضيل.

وفي الدقيقة 26 يترجم الأهلي سيطرته ويسجل أحمد عبد الظاهر هدف التقدم للأهلي بعد ارتباك دفاعي من الداخلية داخل منطقة الجزاء لتصبح النتيجة 2/1.

ينجح الداخلية في تعديل النتيجة في الدقيقة 37 بعد تسديدة من زيزو على يمين الحارس محمود أبو السعود ومن خطأ دفاعي مفيد للأهلي قبل لقاء أورلاندو من أجل علاجه لتصبح النتيجة 2/2.

وفي الدقائق الآخيرة يطالب لاعب الداخلية بضربة جزاء ولكن يتغاضى الحكم عن احتسابها.

لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين بنتيجة 2/2.

الأقسام: أخبار الرياضة
ووردبريس › خطأ

كان هناك خطأ فادح في هذا الموقع.

معرفة المزيد حول استكشاف الأخطاء في ووردبريس.