جريدة السوهاجية

جريدة السوهاجية | صوت من لا صوت له

بروتيكول تعاون بين التعليم والشباب والرياضة بسوهاج لعمل قوافل تعليمية لطلاب المرحلتين الاعدادية والثانوية

سوهاج – منصور محزم مجاهد
في إطار بروتيكول التعاون المشترك بين وزارة التربية والتعليم والممثلة في مديرية التربية والتعليم بسوهاج ومديرية الشباب والرياضة بسوهاج وتحت رعاية الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج وإشراف أ. عبد الجواد عبد العال وكيل وزارة التربية والتعليمومتابعة أ. سنية عز الدين احمد وكيل مديرية التربية والتعليم بسوهاج وتنسيق أ. مصطفى على مدير مركز الشباب والرياضة وأ. سيد مصطفى منسق القافلة التعليمية، اقيمت بمركز إعداد القادة يومي الخميس الموافق 7 يناير والجمعة 8 يناير 2016 م قوافل تعليمية للمرحلة الاعدادية والثانوية، فيهاتمت مراجعات شاملة مع نخبة من كبار معلمي التربية والتعليم في مصر .
يأتي هذا من خلال حرص محافظ سوهاج على تقديم خدمات تعليمية متميزة للطلاب دون ارهاق لميزانية الاسرة، وفي الاطار نفسة أكدت السيدة سنية عز الدين وكيل المديرية ان هذة القوافل المجانية هذه هي واحدة من المجهودات المبذولة لمحاربة الدروس الخصوصية، والتي بدأت من خلال لجان المتابعة المستمرة لمدارس سوهاج .
هذا وقد لوحظ ان حضور الطلاب هذا العام فاق كل توقع حيث بلغ الحضور في اليوم الثاني ما يقرب من ثلاث آلاف طالب، كما اكد الطلاب على مدى استفادتهم من هذة القوافل، مقدمين الشكر والتقدير للدكتور ايمن عبد المنعم محافظ سوهاج ولجميع القائمين العمل بهذة القوافل .

 

ووردبريس › خطأ

كان هناك خطأ فادح في هذا الموقع.

معرفة المزيد حول استكشاف الأخطاء في ووردبريس.