جريدة السوهاجية

جريدة السوهاجية | صوت من لا صوت له

خبراء الكرة يؤكدون: فوز الأهلى رسالة قوية لغانا

 

أ .ش. أ

اتفق خبراء الكرة المصرية، عقب فوز الأهلى بدورى أبطال أفريقيا اليوم على حساب أورلاند الجنوب أفريقى، أعاد البسمة لمصر على المستوى الدولى عقب نكسة المنتخب فى كوماسى والهزيمة من غانا بسداسية فى تصفيات كأس العالم.

وأكد الخبراء ومدربو الكرة فى مصر، أن الفوز يعد رسالة قوية للمنتخب الغانى، قبل مباراة العودة المقرر لها 19 نوفمبر الجارى، وتمنوا جميعًا أن تكتمل الفرحة بتحقيق المعجزة وتأهل الفراعنة للمونديال.

حرب: الأهلى وأبوتريكة دائمًا ما يصنعون الفرحة للشعب المصرى 
قال اللواء حرب الدهشورى، رئيس اتحاد الكرة السابق، إنه توقع فوز الأهلى بالبطولة قبل المباراة، وأن المولى عز وجل أكرم المصريين بهذا الفريق الذى دائمًا ما يكون سببًا لفرحة الشعب المصرى، معربًا عن سعادته الشديدة لرؤيته سعادة الجماهير فى الشارع المصرى بأعلام مصر والأهلى.

ووجه تهنئة خاصة لمجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة حسن حمدى ولاعبى الفريق على الانتصار الغالى وتحقيق اللقب الثامن فى تاريخ النادى.

وأضاف حرب أن فوز الأهلى بلقب بطل أفريقيا أعاد البسمة للبسطاء 
عن طريق محمد أبو تريكة هذا اللاعب الداهية الذى يعد تميمة حظ الأهلى والمنتخب الوطنى، وتمنى رئيس اتحاد الكرة الأسبق عودة النشاط الرياضى لتعود الكرة المصرية من جديد.

أشرف قاسم: فوز الأهلى أعاد الهيبة للكرة المصرية.. والتزام الجمهور بادرة خير 
أكد اشرف قاسم نجم نادى الزمالك السابق، أن فوز الأهلى أعاد الهيبة لكرة القدم المصرية، خاصة وبعد نكسة كوماسى الشهيرة لمنتخب مصر إثر هزيمته الثقيلة أمام منتخب غانا بستة أهداف لهدف فى ذهاب التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بالبرازيل 2014.

وأوضح قاسم، أن أداء الأهلى مشرف للمصريين من لعب جماعى والتزام كبير للاعبى الفريق الأحمر من تنفيذ التعليمات بشكل كبير والتمركز الجيد فى وسط الملعب، الذى ساعد لاعبى الأهلى على الفوز بالبطولة.

أضاف قاسم أن حضور الجماهير الرائع فى المباراة والتزامهم الكبير ساعد على خروج اللقاء بشكل جيد، وكانوا عند حسن ظن المسئولين والجهات الأمنية، مشيرًا إلى أن هذا يعتبر بداية أمل لعودة الدورى.

وعن أفضل لاعب فى المباراة، أشار إلى أن أحمد فتحى كان نجم اللقاء بعد الأداء الرجولى، الذى ظهر به فى المباراة وتحمله المسئولية والتزامه بتعليمات الجهاز الفنى.

ربيع ياسين: خبرة لاعبى الأهلى هى التى حسمت اللقاء
أكد ربيع ياسين نجم مصر والنادى الأهلى السابق، أن خبرة لاعبى النادى الأهلى هى التى حسمت مباراة النهائى الأفريقى والتى جمعت فريقى الأهلى وأورلاند الجنوب أفريقى، والتى انتهت بفوز الفريق الأحمر بنتيجة هدفين دون مقابل. 

وقال ياسين، إن فريق الأهلى أدى مباراة جيدة فى الشوط الثانى وأستطاع تسجيل هدفين عن طريق أبوتريكة وأحمد عبد الظاهر، وأن محمد يوسف المدير الفنى لفريق الأهلى أدار المباراة بشكل مميز، جعله يدخل التاريخ من أوسع أبوابه.

واختتم لاعب الأهلى السابق حديثة، أن الشعب المصرى ينتظر الفرحة من الأهلى وقد تم تحقيقها.

علاء نبيل: شكرًا للنادى الأهلى” جلبتم البسمة لمصر” 
هنأ علاء نبيل المدير الفنى لنادى المنيا مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة حسن حمدى ولاعبى الفريق على الانتصار الغالى على فريق أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقى، وتحقيق اللقب الثامن فى تاريخ النادى.

وأضاف نبيل فى تصريحات خاصه “لليوم السابع”، أن فوز الأهلى اليوم أعاد لنا الروح من جديد بعدما شاهدنا الجماهير تزين المدرجات وتقوم بالتشجيع الجميل، وفوز اليوم سيكون خطوة هامه لعودة النشاط الرياضى من جديد.

ووجه نبيل رسالة للاعبى الأهلى “ألف مبروك رجعتم البسمة لمصر وستعيدوا البسمة بعودة النشاط الرياضى لتعود الكرة المصرية من جديد فشكرا للنادى الأهلى”.

فتحى مبروك: فوز الاهلى رسالة قوية لمنتخب غانا. . وفتحى كان نجم المباراة
أكد فتحى مبروك المدير الفنى الأسبق للنادى الأهلى، أن فوز النادى الأهلى اليوم ببطولة دورى أبطال أفريقيا على حساب فريق أولارند بيراتس الجنوب افريقى بهدفين دون رد هى رسالة قوية للاعبى منتخب غانا أن المصريين قادرون على تخطى الصعاب مهما كانت الظروف.

وأوضح مبروك أن تتويج الأهلى باللقب المحبب له أسعد الجماهير المصرية بعد عناء كبير فى ظل الأحداث الراهنة، مشيرًا إلى أن التركيز وأداء لاعبى الأهلى الجيد، بالإضافة إلى ثغرات مدافعى فريق أولارند ساعدت الأحمر كثيرًا على تحقيق الفوز.

وأضاف أن أحمد فتحى كان من أفضل اللاعبين خلال المباراة بعد الأداء الكبير الذى قدمه وإصراره هو واللاعبين على تحقيق اللقب، مؤكدًا أن الأهلى استحق اللقب عن جدارة واستحقاق.

وأشار إلى أن أداء الأهلى سينعكس بشكل إيجابى على لاعبى المنتخب المصرى خلال مباراته الفاصلة أمام منتخب غانا فى إياب نهائى التصفيات الأفريقية المؤهلة لكاس العالم بالبرازيل 2014، مؤكدًا على أن الفوز سيعطى اللاعبين والجماهير والإعلام دوافع قوية لمباراة المنتخب أمام غانا.

مختار مختار: الأهلى تحدى الصعاب.. والأداء دافع قوى للاعبى المنتخب أمام غانا 
أكد مختار مختار المدير الفنى لفريق بتروجت، أن فوز الأهلى اليوم ببطولة أفريقيا هى بادرة خير لعودة النشاط الرياضى، معربًا عن سعادته بفوز الفريق الأحمر باللقب الأفريقى بعد تغلبه على نظيره فريق أولارند بيراتس الجنوب أفريقى بهدفين دون رد، فى إياب النهائى الأفريقى.

وأوضح أن الأهلى أسعد الشعب المصرى كله بتحقيقه اللقب الأفريقى، مشيرًا إلى أن الأهلى تحدى الصعاب فى ظل توقف النشاط الرياضى والأحداث الراهنة بالبلاد إلا أنه أثبت أنه فريق كبير يتحدى الصعاب ويلعب فى أصعب الأوقات.

وأضاف أن جماهير الأهلى كانت عامل رئيسى فى الفوز الذى تحقق اليوم بعد الالتزام الكبير الذى أظهرته فى المدرجات والتزامهم بقواعد التشجيع، مؤكدًا أن هذا يعتبر بادرة لعودة الدورى.

وأشار إلى أن أداء الأهلى اليوم فى المباراة سيعطى دافع قوى للاعبى المنتخب فى مباراتهم المقبلة أمام غانا فى إياب التصفيات الأفريقية المؤهلة لكاس العالم بالبرازيل 2014.

يونس: الأهلى أعاد البسمة للشعب المصرى بعد فوزه باللقب الأفريقى
أكد مصطفى يونس نجم النادى الأهلى السابق، أن فوز الفريق الأحمر اليوم على نظيره أولارند بيراتس الجنوب أفريقى بهدفين دون رد وتتويجه باللقب الأفريقى أسعد الشعب المصرى كله.

وأوضح يونس أن فوز الأهلى أعاد البسمة من جديد إلى الشارع المصرى، بعد نكسة المنتخب أمام غانا، مشيرا إلى أن لاعبى الأهلى كانوا على قدر المسئولية ونفذوا تعليمات الجهاز الفنى لذلك حققوا الفوز ومن ثم لقب البطولة.

وأضاف نجم الأهلى السابق أن الأهلى مكانه الطبيعى بين الكبار دائما، وبطولة أفريقيا هى هدية للشعب المصرى من الأهلى بعد أن رسم الفريق الأحمر البسمة على وجوه المصريين فى ظل الأحداث السياسية التى تمر بها البلاد والتى جعلت الشعب المصرى مكتئب كثيرًا.

إكرامى: فوز الأهلى يؤكد ريادة المارد الأحمر وتربعه على عرش الكرة الأفريقية
أشاد “إكرامى” حارس مرمى منتخب مصر والنادى الأهلى الأسبق، بأداء فريق النادى الأهلى فى مباراة النهائى الأفريقى، مشيداً بأداء الجهاز الفنى واللاعبين الذين استحقوا إحراز اللقب عن جدارة.

وأوضح إكرامى، أن رجل المباراة هو محمد يوسف المدير الفنى للقلعة الحمراء، إثر استطاعته التحكم فى رتم وأداء اللعب، من خلال تحكمه فى مجريات الأمور فى المباراة.

واختتم “إكرامى” تصريحاته بأن فوز الأهلى يؤكد ريادة المارد الأحمر وتربعه على عرش الكرة الأفريقية، متمنيًا التوفيق للفريق فى بطولة كأس العالم للأندية التى ستقام بالمغرب.

الأقسام: أخبار الرياضة
ووردبريس › خطأ

كان هناك خطأ فادح في هذا الموقع.

معرفة المزيد حول استكشاف الأخطاء في ووردبريس.