جريدة السوهاجية

جريدة السوهاجية | صوت من لا صوت له

غانا تعد الكونغو بمكافآ ه فى حالة فوزها على مصر


متابعة / منير لمعى :_

رصدت ” جريدة السوهاجية ” ضمن المتابعات الخارجية لملف الرياضة ما كشفت تقارير إعلامية أفريقية، عن أن الاتحاد الغانى لكرة القدم يستعد لفتح قنوات اتصال مع نظيره فى الكونغو برازافيل قبل المواجهة المرتقبة التي تنتظر المنتخب الكونغولى أمام مصر في الثامن من أكتوبر المقبل بملعب “برج العرب”، ضمن منافسات الجولة الخامسة بالمجموعة الخامسة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال 2018 فى روسيا.

ذكرت صحيفة “ستار أفريكا”، أن الاتحاد الغانى يسعى لتحفيز لاعبى منتخب الكونغو برازافيل بمكافآت على تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة مصر لاسيما التعادل على الأقل من أجل الحفاظ على آمال منتخب غانا فى بلوغ بطولة كأس العالم التى تقام العام المقبل.

وعلى الرغم أن منتخب غانا يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 5 نقاط، خلف منتخب مصر “المتصدر” بفارق 4 نقاط، ومنتخب أوغنداصاحب الوصافة بفارق نقطتين، إلا أنه لا يزال يمتلك حظوظًا للتأهل للمونديال.

المنتخب الغانى مطالب بتحقيق الفوز على أوغندا ومصر في المباراتين المقبلتين للوصول إلى المونديال، بشرط تعثر منتخب “الفراعنة” على ملعبه ووسط جماهيره أمام الكونغو برازافيل.


جميع الحقوق محفوظة 2017 جريدة السوهاجية - جريدة السوهاجية | صوت من لا صوت له
المقالات والتعليقات المنشوره لا تعبر عن رأي جريدة السوهاجية ولكن تعبر عن رأي صاحبها