جريدة السوهاجية

جريدة السوهاجية | صوت من لا صوت له

“السوهاجية” ترصد صرف 5000 جنيه للأسرتين المتضررتين من حريق منزلهم بمركز طما

متابعة / على الطوخى :_

رصدت ” جريدة السوهاجية ” قرار الدكتور أيمن عبد المنعم … محافظ سوهاج صرف مبلغ 5 آلاف جنيه للأسرتين المتضررتين من الحريق الذى نشب بمنزلهم بقرية الرياينة المعلق بمركز طما، وصرف بعض المساعدات العاجلة، وتم اتخاذ الاجراءات اللازمة لإنهاء أوراق المتوفين الاربعة وتم نقل المصاب فورا إلى المستشفي لتلقى العلاج.
وكلف المحافظ كلا من احمد شاكر رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طما ، ومحمد عبدالسلام وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بسوهاج ، بالانتقال فورا إلى موقع المنزل المحترق ، ومتابعة حالة الأسرتين المتضررتين وتقديم كافة المساعدات اللازمة لهم، واتخاذ الاجراءات اللازمة للاطمئنان على سلامة المنازل المجاورة.
وأوضح احمد شاكر رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طما، انه تم الانتقال فورا إلى موقع المنزل المحترق ، بناء على توجيهات المحافظ، وتبين أن المنزل مكون من خمس طوابق وقد أسفر الحريق عن وفاة أربعة اشخاص وإصابة اخر، وانتقلت سيارات الحماية المدنية وتمت السيطرة على الحريق وقد قامت الوحدة المحلية بفصل المرافق وعمل كردون أمنى حول المنزل.
ومن جانبه قال محمد عبدالسلام وكيل وزارة التضامن الاجتماعى انه تم حصر أسماء المتضررين من انهيار المنزل وتم صرف إعانات عاجلة لهم عينية ونقدية، بالإضافة إلى صرف مبلغ 5 آلاف جنيه كإعانة آجلة لكل أسرة والف جنية لكل فرد من الاسرتين


جميع الحقوق محفوظة 2022 جريدة السوهاجية - جريدة السوهاجية | صوت من لا صوت له
المقالات والتعليقات المنشوره لا تعبر عن رأي جريدة السوهاجية ولكن تعبر عن رأي صاحبها