جريدة السوهاجية

جريدة السوهاجية | صوت من لا صوت له

” السوهاجية” ترصدد استمرار الموجة الحارة حتى السبت


متابعة / ناهد فهمى :_

رصدت “جريدة السوهاجية ” تصريح الدكتور أحمد عبدالعال رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إنه من المنتظر أن تستمر الموجة الحارة على البلاد حتى يوم السبت المقبل حيث توالى درجات الحرارة في الارتفاع لتكون أعلى من معدلاتها بالنسبة لهذا الوقت من العام من 6 – 10 درجات.

وأوضح في بيان للهيئة، منذ قليل، أنه يسود طقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية ويكون شديد الحرارة على باقي الأنحاء نهارا مائل للبرودة ليلا مع ظهور الشبورة المائية صباحا خلال الفترة، والتي تكون كثيفة أحيانا على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة تصل إلى حد الضباب على بعض المناطق يوم الأربعاء.
وأضاف أن الرياح معتدلة تنشط أحيانا مثيرة للرمال والأتربة على مناطق متفرقة من البلاد يوم السبت ومن المنتظر أن تتراوح درجات الحرارة العظمى خلال هذه الفترة على السواحل الشمالية الغربية من 24 إلى 28 درجة مئوية  والسواحل الشمالية الشرقية 24 إلى 30 درجة مئوية ومحافظات الوجه البحري والقاهرة 29 إلى 32 درجة مئوية ومحافظات شمال الصعيد 30 إلى 33 درجة مئوية  ومحافظات جنوب الصعيد 31 إلى 35 درجة مئوية.

وأهابت الهيئة بالسادة مسؤولي الإدارات العامة للمرور باتخاذ الإجراءات اللازمة وبخاصة على الطرق السريعة من القاهرة وإلى محافظات الدلتا والسواحل الشمالية ومدن القناة.

ونصحت الهيئة المواطنين بعدم تخفيف الملابس كليا حيث إننا مازلنا في فصل الشتاء والفترات الليلية مائلة للبرودة.

ووردبريس › خطأ

كان هناك خطأ فادح في هذا الموقع.

معرفة المزيد حول استكشاف الأخطاء في ووردبريس.