جريدة السوهاجية

جريدة السوهاجية | صوت من لا صوت له

” السوهاجية” ترصد توزيع مساعدات مبادرة ” بالهنا والشفا ” على الاسراكثر احتياجا

متابعه / على الطوخى :_
 
أعلن الدكتور ايمن عبدالمنعم … محافظ سوهاج عن خطة توزيع مساعدات مبادرة ” بالهنا والشفا ” بالتعاون مع صندوق تحيا مصر ، وجمعية الأورمان ، وجمعية مصر الخير لـ 34 ألف و440 أسرة من الاسر الأكثر احتياجا علي مستوي المحافظة ، بالتعاون مع عدد من الجمعيات الخيرية ، وبالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة .
واوضح المحافظ بأن التوزيع يتم وفق خريطة “مكانية ” تغطى كافة القرى ، ويتم تحديد أولويات التوزيع وفقا للقري الأكثر احتياجا ، بالتعاون مع عدد من الجمعيات الأهلية في هذه القرى وفق المعايير المحددة .
ووجه عبد المنعم الشكر لمؤسسة مصر الخير ، وصندوق تحيا مصر ، وجمعية الأورمان والقائمين عليهم داعيا منظمات المجتمع المدني للمشاركة في الأنشطة والخدمات التي تقدمها المحافظة للمواطنين ، بالتوازي مع سياسة الدولة التي تهدف إلي بناء المجتمع من خلال تحقيق العدالة الإجتماعية للفئات الأكثر احتياجا ، وتنفيذا لتوجيهات القيادة الساسية بتوفير حياة كريمة للمواطنين .
واضاف محمد عبد السلام وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمحافظة ان المساعدات الجاري توزيعها عبارة عن سلع ومواد غذائية وتموينية لصالح الاسر الاكثر احتياجا والارامل والمطلقات وذوي الاحتياجات الخاصة ، حيث بدأت المرحلة الأولي هذا الاسبوع ، وجاري البدء فى المرحلة الثانية والتى تستهدف 16 الف اسرة .
 
 
ووردبريس › خطأ

كان هناك خطأ فادح في هذا الموقع.

معرفة المزيد حول استكشاف الأخطاء في ووردبريس.