جريدة السوهاجية

جريدة السوهاجية | صوت من لا صوت له

افتتاح مقر جديد لحزب “فرسان مصر” بمركز ومدينة جرجا ومؤتمر شعبى فى مدينة البلينا

 

 

كتب / محمود عبد الرحمن العوامرى : —

افتتح اللواء عبد الرافع درويش رئيس حزب فرسان مصر مقر الحزب الجديد بمركز ومدينة جرجا، بمشاركة عدد من قيادات الحزب بالأمانة العامة للحزب بسوهاج وبالقاهرة.
وفى هذا السياق أكد رئيس الحزب فى لقائه مع أهالى مدينة جرجا، أن مصر فى حاجة إلى تضافر الجهود وأن الفترة القادمة، وأنه لابد لكل مصرى يحب مصر أن يحافظ عليها، وردا على سؤال حول مدى إمكانية استجابة الفريق عبد الفتاح السيسى للترشيح للرئاسة، رد “درويش” أن السيسى إذا رفض الترشيح فسيكون هناك تحرك شعبى لأجل مطالبته بالترشيح.

وعلى جانب آخر ناقشت قيادات الحزب مع الأهالى مدى العمل على حل المشاكل ودور الحزب فيها، وأوضحوا أن “فرسان مصر” يعمل لصالح مصر وأن هناك أفكارا كثيرة، وفى حالة فوز الحزب بتشكيل الحكومة سيكون هناك الكثير من أجل مصر بصفة عامة ولأهل الصعيد بصفة خاصة.

ومن جانب آخر اقيم أمس مؤتمر فى مدينة البلينا حضرة اللواء عبدالرافع درويش رئيس الحزب والدكتور البدرى السيد عبدالحى أمين عام الحزب بسوهاج وشارك فيه أهم شخصيات المركز ودعا الحزب إلى وحدة الصف وعودة الأمن والإستقرار بالمركز وقام بعض الشباب بطرح بعض المشكلات التى تواجه المركز من صرف صحى ومياة وكهرباء وبوتجاز وقد تعهد المسئولين بحل هذه المشكلات.

 


جميع الحقوق محفوظة 2020 جريدة السوهاجية - جريدة السوهاجية | صوت من لا صوت له
المقالات والتعليقات المنشوره لا تعبر عن رأي جريدة السوهاجية ولكن تعبر عن رأي صاحبها