جريدة السوهاجية

جريدة السوهاجية | صوت من لا صوت له

مصرع 5 أشخاص فى انفجار أسطوانة بوتاجاز بمنزلهم بسوهاج

 صورة ارشيفية

كتب / منور محزم مجاهد —

لقى، اليوم الأحد، 5 أشخاص مصرعهم من إجمالى 7 كانوا قد أصيبوا بحريق نشب بناحية قرية أولاد بهيج، دائرة مركز العسيرات بسبب تسرب غاز من أسطوانة بوتاجاز.

كان اللواء إبراهيم صابر، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مركز شرطة العسيرات يفيد بوفاة 5 أشخاص من إجمالى 7 فى حريق نشب بدائرة المركز.

وعلى الفور انتقل إلى مكان الواقعة العميد حسين حامد، مدير إدارة المباحث الجنائية، وتبين من خلال التحريات التى قام بها الرائد محمد ممدوح، رئيس مباحث العسيرات، أن حريقا كان قد نشب منذ 5 أيام، بمنزل ملك ميلاد سعد قديس، 27 عاما عامل، ويقيم بذات الناحية، ونتج عنه إصابة مالك المنزل، وجومانا ميلاد سعد 3 سنوات، والطفلة كرستين ميلاد سعد 6 سنوات كريمتى مالك المنزل، وشحاتة شوقى ديمترى 32 عاما عامل، وعفاف ديمترى شفيق ربة منزل، وشوقية ديمترى جورج 55 عاما، ربة منزل، وراندا شحاتة شوقى 15 عاما طالبة، وجميعهم من أسرة واحدة، ويقيمون بذات الناحية بحروق نارية من الدرجة الأولى الثانية.

حيث فارقوا الحياة جميعا ماعدا الطفلة الثالثة والرابع، يتلقون العلاج وما زالا داخل المستشفى لتلقى العلاج، جارى تحرير محضر بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة، لتجرى شئونها.


جميع الحقوق محفوظة 2020 جريدة السوهاجية - جريدة السوهاجية | صوت من لا صوت له
المقالات والتعليقات المنشوره لا تعبر عن رأي جريدة السوهاجية ولكن تعبر عن رأي صاحبها