جريدة السوهاجية

جريدة السوهاجية | صوت من لا صوت له

” السوهاجية ”  ترصد غرفة عمليات لمتابعة مواقف سيارات الأجرة بانحاء المحافظة بعد زيادة أسعارالوقود

متابعة / على الطوخى :_

رصدت  ” جريدة السوهاجية ”  اعلان الدكتور ايمن عبد المنعم ، محاف سوهاج ، صباح اليوم السبت، عن تشكيل غرفة إدارة الأزمات بديوان عام الحافظة لمتابعة حركة السير داخل مواقف سيارات الأجرة بعد زيادة أسعار الوقود بعد اقرار مجلس الوزراء الزيادات صباح اليوم .
وتم تشكيل الغرفة من اللواء عمرو عزمى ، السكرتير العام ، والمحاسب كمال شلبي السكرتير العام المساعد، والعقيد ياسر شادى ، وكيل إدارة المرور ، وطلعت الزيات مدير عام الشئون المالية والادارية ومدير إدارة المواقف ، ومسؤولي إدارة غرفة الأزمات لمتابعة مدى انضباط محطات الوقود والتزامها بتطبيق الأسعار الجديدة ، ومدى التزام سائقي الأجرة داخل المواقف بالتعريفة الحالية لحين تحديد الزيادة الجديدة.
وقد قررت الحكومة زيادة أسعار الوقود ، بدءًا من التاسعة صباح اليوم السبت، إذ زاد سعر لتر بنزين 92 ليبلغ 6.75 جنيهات، بدلا من 5، وارتفع سعر لتر بنزين 80 ليصل إلى 5.5 جنيهات للتر بدلًا من 3.65، وسعر لتر السولار ليبلغ 5.5 جنيهات بدلًا من 3.65، وارتفع سعر متر الغاز المكعب للسيارات من 2.75 جنيهًا بدلًا من جنيهان.
كما ارتفع سعر بنزين 95 إلى 7.75 جنيهات للتر بدلًا من 6.6 جنيهات، وارتفع سعر اسطوانة البوتاجاز إلى 50 جنيهًا، بدلًا من 30 جنيهًا، ورفعت الحكومة سعر اسطوانة البوتاجاز التجارية لتصل إلى 100 جنيه بدلًا من 60 جنيه.

ووردبريس › خطأ

كان هناك خطأ فادح في هذا الموقع.

معرفة المزيد حول استكشاف الأخطاء في ووردبريس.