جريدة السوهاجية

جريدة السوهاجية | صوت من لا صوت له

” السوهاجية ” ترصد ترشيح الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»لجائزة THE BESt: “لمحمد صلاح

متابعة / محمد ابو ضوية :_

ألقى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» الضوء على مسيرة محمد صلاح mohamed salah نجم فريق ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر.

وقال الموقع الرسمي للفيفا عن صلاح: “أثار صلاح، بتفوقه على المدافعين وإبهاره المشجعين بحركاته السريعة، إعجاب الجميع من القاهرة إلى كاليفورنيا. ولكن كما هو منطقي، تركز الكثير من هذا السحر في ملعب آنفيلد. ومع بداية هذا الموسم الجديد، لم يتأخر مهاجم ليفربول في إعادة الابتسامة إلى وجوه جماهير فريقه”.

وبخصوص ترشحه لجائزة THE BESt: “بعد تسجيله 50 هدفًا في المجموع، ليقود منتخب بلاده إلى نهائيات كأس العالم لأول مرة منذ 28 عامًا ويتأهل مع فريقه ليفربول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، ضمن محمد صلاح حضوره ضمن قائمة المرشحين لجائزة The Best من FIFA لأفضل لاعب في العالم، كما كسب قلوب المشجعين حول العالم بوسائل مختلفة”.

وأشاد فيفا بموهبة صلاح salah حيث أوضح أنه بفضل مهاراته وقدرته على التحكم بالكرة أصبح يقارن بالأرجنتيني ليونيل ميسي حيث استعرضت حديث البرازيلي عنه والذي قال: “يُعجبني صلاح. إنه لاعب رائع يتمتع بموهبة فذة. إنه يُشبه ميسي. قرأت مؤخرًا أنه قال إنني كنت مصدر إلهامه، وقد سررت لسماع ذلك”.

وتحدث الموقع الرسمي للاتحاد الدولي عن أخلاق اللاعب والتي وصفته بالمتواضع والذي خلق حب الإنجليزي له خصوصًا برؤيته يتناول السمك والبطاطس وهو العشاء التقليدي للإنجليز مستعرضًا حديث ماهر شتية عمدة نجريج قائلًا: “صلاح شخص أنيق، وعلى الرغم من شعبيته، لم ينس بلدته”.

ووردبريس › خطأ

كان هناك خطأ فادح في هذا الموقع.

معرفة المزيد حول استكشاف الأخطاء في ووردبريس.