جريدة السوهاجية

جريدة السوهاجية | صوت من لا صوت له

ديربي المراغة ” حبايب والتعصب غايب”وأخميم رغم التعادل مازال في الصدارة بالقسم الثالث

كتب : محمد علاءالدين :_

رصدت ” جريدة السوهاجية ” إنطلاق منافسات الجولة الثامنة من منافسات المجموعة الثانية لدورى الدرجة الثالثة عصر اليوم السبت ، حيث شهدت ديربي سوهاج القوي المعروف علي مدي تاريخ كرة القدم في صعيد مصر حيث شهد ملعب المراغة لقاء الأشقاء الذي يلقب بديربي الغضب بين شبان المراغة وشقيقه الأكبر نادي المراغة خصوصا أن أرجاء الملعب إمتلئت بالكامل وقد إنتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 2/2 أحرز الأهداف كل من علاء إسماعيل في الدقيقة 30 من الشوط الأول و أحمد كوارشي في الدقيقة 22 من الشوط الثاني لشبان المراغة ومحمود كرتونة من ضربة جزاء في الدقيقة 44 من الشوط الثاني قبل أن يتعادل عبود عبدالمعبود لنادي المراغة في الدقيقة 47 .

توقف اللقاء أكثر من مرة حيث شهد مشادات ومشاحنات عديدة بين لاعبي الفريق وسط أداء تحكيمي ضعيف بقيادة محمد حسان حكم صفارة من منطقة بني سويف حيث قام بطرد كل من هشام عزيز ومحمود تريزيجيه لاعبي فريق شبان المراغة ، وإستطاع نادي المراغة الإستفادة من أخطاء التحكيم بالتعادل وإحراز هدفين في اللحظات الأخيرة .

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد شبان المراغة الي 12 نقطة ونادي المراغة للنقطة 8 .

ونجح مكة المكرمة خارج ملعبه في إقتناص نقطة ثمينة من المتصدر أخميم بعد تعادله بدون أهداف ليرتفع رصيده الي 11 نقطة وأخميم الي 17 نقطة مازال في صدارة المجموعة .

وواصل شبان قنا نتائجه الجيدة بتحقيقه إنتصار مهم خارج ملعبه امام جرجا بنتيجة 3/0 وبهذا الفوز يرتفع رصيده الي 16 نقطة يحتل بهم المركز الثاني ويتجمد جرجا عند النقطة 3 يتذيل المجموعة .

وإستفاق م.ش البلينا علي م.ش نجوع مازن وفاز عليه بنتيجة 3/1 علي ملعب البلينا ليرتفع رصيده الي 9 نقاط ويتوقف نجوع مازن عند النقطة 11 .

وفاز نادي قنا علي م.ش الميناء 3/0 ليرتفع رصيده الي 11 نقطة ويتوقف الميناء عند 4 نقاط .

فيما إنتهت مباراة أهلي المنشاة وقفط علي ملعب الأول بالتعادل الإيجابي 1/1 ليرتفع رصيد المنشاة الي 11 نقطة وقفط الي 14 نقطة .


جميع الحقوق محفوظة 2018 جريدة السوهاجية - جريدة السوهاجية | صوت من لا صوت له
المقالات والتعليقات المنشوره لا تعبر عن رأي جريدة السوهاجية ولكن تعبر عن رأي صاحبها