جريدة السوهاجية

جريدة السوهاجية | صوت من لا صوت له

” السوهاجية ” ترصد زارة وزير الصحة لمصابى حادث المنيا بمستشفي الشيخ زايد.

متابعة / عزالدين عطالله :_

رصدت  ” جريدة السوهاجية ”  تاكيد الدكتور هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، ان الحالة الصحية لمصابي حادث المنيا الإرهابي في تحسن مستمر، ومن المنتظر تعافيهم خلال الفترة القليلة القادمة.
جاء ذلك خلال زيارتها، مساء اليوم السبت ، لمستشفي الشيخ زايد التخصصي للاطمئنان على كافة المصابين والذين تم اخلائهم إخلاء آمن من المنيا إلى المستشفي لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.
وزارت وزيرة الصحة، كافة المصابين بالمستشفى ، كما تاكدت من انهم وأسرهم يحظون بكامل الرعاية الطبية والنفسية، ودعت الدكتور أحمد عكاشة، أستاذ وخبير الطب النفسي،للإشراف على الفرق النفسية التى تقدم الدعم النفسي للمصابين وأسرهم، وعلى الفور استجاب ” عكاشة” وأكد أنه سعيد بهذا التكليف واداء دوره الوطني.
يذكر أن وزيرة الصحة كانت قد وجهت أمس ، بتشكيل فريق من الأطباء النفسيين برئاسة الدكتورة منن عبد المقصود، أمين عام الصحة النفسية لتقديم الدعم النفسي للمصابين وأسرهم، مشيرة إلى إستمرار تقديم الدعم النفسي بعد خروجهم من المستشفي بمحافظة إقامتهم.
واشارت وزيرة الصحة إلى أن الحالات الحرجة تحظى برعاية فائقة وهى فى تحسن مستمر، لافتة إلى أن الفريق الطبى بالمستشفي قام إجراء عدد من الجراحات الدقيقة الناجحة، حيث وجهت الوزيرة لهم الشكر على مجهودهم، مؤكدة على تقديم كافة الدعم لهم بما يخدم صالح المصابين.
وعقدت وزيرة الصحة والسكان، اجتماعا مع مدير مستشفى الشيخ زايد التخصصي، الدكتور حازم الفيل، والفريق الطبى المشرف على المصابين،للتأكيد علي توفير كافة الرعاية الطبية لهم.

ووردبريس › خطأ

كان هناك خطأ فادح في هذا الموقع.

معرفة المزيد حول استكشاف الأخطاء في ووردبريس.