جريدة السوهاجية

جريدة السوهاجية | صوت من لا صوت له

إصابة شخصين بطلقات نارية فى مشاجرة بين عائلتين بسبب الأطفال

كتب \ سالى جمال محمد :_

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة سوهاج، من السيطرة على مشاجرة وقعت مساء أمس بناحية قرية قلقاو، دائرة المركز تم إطلاق الأعيرة النارية فيها، بسبب لهو الأطفال.

وكان اللواء إبراهيم صابر، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من العميد وائل جمال مأمور مركز شرطة سوهاج، بوقع مشاجرة بدائرة المركز، وإطلاق أعيرة نارية ووجود مصابين.

على الفور انتقل إلى مكان الواقعة العميدان حسين حامد وعصمت أبو رحمة من إدارة المباحث الجنائية، وتبين من خلال التحريات التى قام بها الرائد راشد سالم رئيس مباحث مركز سوهاج، والرائد حامد القرضاوى معاون أول مباحث المركز، وبالانتقال والفحص وسؤال “صبرة.ص.ك” 48 عاما صاحب مقهى ويقيم بذات الناحية، اتهم “أحمد.ص.ع” عامل، ويقيم بذات الناحية جارى ضبطه بالتعدى عليه، وإطلاق أعيرة نارية من سلاح نارى كان بحوزته، أثناء مشاجرة بسبب لهو الأطفال بالشارع، مما نتج عنه إصابة “أسامه.أ.ج.أ” 35 عاما فنى كهرباء، ويقيم بذات الناحية بطلق نارى بالفخذ الأيسر، وإصابة عصام محمد محمود مصطفى 42 عاما عامل، ويقيم بذات الناحية بطلق نارى بالفخذ الأيمن، لا ينتميان لطرفى المشاجرة تصادف تواجدهما بالمكان.

تم نقل المصابين للمستشفى العام وكلفت إدارة المباحث الجنائية بالتحرى فى الواقعة وضبط المتهم والسلاح المستخدم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5262 إدارى المركز، وجارى العرض على النيابة للتصرف.

ووردبريس › خطأ

كان هناك خطأ فادح في هذا الموقع.

معرفة المزيد حول استكشاف الأخطاء في ووردبريس.