جريدة السوهاجية

جريدة السوهاجية | صوت من لا صوت له

تعرف علي المحاسب ” عامر عوض ” رئيس مدينة البلينا بسوهاج

سوهاج – منصور محزم مجاهد 

رصدت كاميرا الجريدة حالة متناقضة من الغبطة والحسد تدوران حول اسم المحاسب عامر محمد عوض رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا جنوبي محافظة سوهاج .

فقد لاحظت الجريدة اشتعال مواقع التواصل الاجتماعي بفرحة اهالي مدينة البلينا والقري التابعة لها بأن وهبهم الله عز وجل برئيس للوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا اسمه الحاج عامر عوض وهذا الاسمة الذي اشتهر به صاحبه بين اقاربه فكل من يعمل بجواره او يكون من رعاياه يشعر دائما انه احد اقاربه لا رئيسا له في العمل او موطنا من اهالي المدينة التي يرأسها .

علي صعيد اخر لاحظت الجريدة حالة من الحسد والغيرة صادرة من بعض الاشخاص تجاه اسم الحاج عامر عوض تتمني ان يكون هذا الرجل رئيس لهم في العمل او رئيسا لمدينتهم وهناك من يتمني اكثر من ذلك .

ونحن خلال السطور التالية سوف نسرد  نبذة مختصرة عن المحاسب عامر محمد عوض رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا .

” المحاسب عامر محمد محمد عوض ، فهو من موليد قرية فزارة بمركز المراغه عام 1965 ، تخرج من كلية التجارة جامعة الزقازيق ، بدء حياته العملية بالعمل بالوحدة المحلية بقرية بناويط بالمراغه ، ثم ترقي سكرتير الوحدة المحلية لقرية بناويط بالمراغه ، ثم سكرتير الوحدة المحلية لقرية شندويل بالمراغه ، ثم سافر الي دولة السعودية ، بمجلس ادارة شركة التخطيط المميزة للانشاء والتعميير بجدة ” .

” ثم عاد الي مصر ، وعين رئيس للوحدة المحلية لقرية بناويط بالمراغه ، ثم سكرتير مجلس مدينة المراغه ، ثم نائب رئيس مدينة المراغة ، ثم نائب اول لرئيس مدينة المراغه ، واخيرا عين رئيس لمركز ومدينة البلينا ” .

” حصل المحاسب عامر محمد عوض علي العديد من الدورات في التخطيط الاداري ، كما حصل علي دورة سقارة للتنظيم وتنمية الادارة والتخطيط والادارة من قبل وزارة التنمية ، تم تكريمه من قبل وزير التنمية المحلية في يناير الماضي كافضل نائب رئيس مجلس مدينة علي مستوي المحافظة ” .


جميع الحقوق محفوظة 2020 جريدة السوهاجية - جريدة السوهاجية | صوت من لا صوت له
المقالات والتعليقات المنشوره لا تعبر عن رأي جريدة السوهاجية ولكن تعبر عن رأي صاحبها