جريدة السوهاجية

جريدة السوهاجية | صوت من لا صوت له

” السوهاجية” ترصد خمس محافظات مصريه تستقبل منافسات بطولة أمم أفريقيا 2019

متابعة / محمد ابوضوبة : –

تابعت  ” جريدة السوهاجية ” تأكيد عدد من أعضاء لجنة السياحة فى مجلس النواب، أن فوز مصر بتنظيم كأس الأمم الإفريقية 2019 يمثل شهادة ثقة دولية على ما تمر به الدولة من استقرار أمنى وسياسى، موضحين أن الاستقرار الأمنى الذى تمر به مصر كان له الدور الأكبر فى الفوز بشرف تنظيم حدث كبير مثل كأس الأمم الإفريقية.

و حدد اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة بالتنسيق مع الجهات المسئولية 5 محافظات لاستقبال بطولة أمم أفريقيا 2019، التى تقام فى الفترة من 15 يونيو حتى 13 يوليو بمصر، وهى القاهرة والإسكندرية والإسماعيلية وبورسعيد والسويس.وتشهد بطولة أمم أفريقيا 2019 الحالية لأول مرة مشاركة 24 منتخبا، على أن تستضيف القاهرة مجموعتين بينما باقى المحافظات تسقبل مجموعة واحدة.

كان الاتحاد الأفريقى قد قرر إسناد تنظيم ملف بطولة الأمم الأفريقية 2019 بعد منافسة مع جنوب أفريقيا، حيث حصلت مصر على 16 صوتا مقابل صوت لجنوب أفريقيا.

ويضم الوفد المصرى فى السنغال كل من المهندس هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، وأحمد مجاهد وكرم كردى عضو المجلس، ومحمد كامل رئيس شركة بريزنتيشن سبورتس، وشريف حسن مدير العمليات، ومصطفى طنطاوى مدير الإعلام والاتصال بالشركة، وفريق عمل الشركة الذى ضم 6 أفراد، فى حين ضم وفد جنوب أفريقيا أكثر من 30 فردا.

 


جميع الحقوق محفوظة 2019 جريدة السوهاجية - جريدة السوهاجية | صوت من لا صوت له
المقالات والتعليقات المنشوره لا تعبر عن رأي جريدة السوهاجية ولكن تعبر عن رأي صاحبها