جريدة السوهاجية

جريدة السوهاجية | صوت من لا صوت له

ليفربول يعزي المصريين في حادث القطار: “لن تسيروا وحدكم أبدًا

كتب / محمد ابو ضويه : –
تابعت  ” جريدة السوهاجيه ”  اعراب نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف بين صفوفه المصري الدولي محمد صلاح، عن خالص عزائه للمصريين في حادث القطار الذي وقع بمحطة مصر، مؤكداً: “لن تسيروا وحدكم أبدًا”.

وكتب “ليفربول”، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “الجميع في ليفربول يتقدم بخالص التعازي لجميع المتضررين من حادثة القطار اليوم في القاهرة”، مضيفا: “لن تسيروا وحدكم أبدا”

الجدير بالذكر أن جرارا اصطدم صباح الأربعاء بأحد أرصفة محطة سكك حديد مصر بوسط القاهرة، ما أسفر عن مقتل 28 شخصا، وإصابة 45 آخرين، وفقا لبيان وزارة الصحة المصرية.

تفقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، موقع حادث محطة مصر برمسيس، يرافقه وزراء التضامن الإجتماعي، والنقل، ومحافظ القاهرة.

وطالب رئيس الوزراء بفتح تحقيق فوري في الحادث، لكشف ملابساته بأسرع وقت ممكن، وتحديد المتسبب في وقوعه، مشدداً على أن أي إهمال أو تقصير سيواجه بحساب عسير، فُهناك أرواح لاقت حتفها، وأخرى تعرضت للإصابة.

وعقب عودته من تفقد محطة سكة حديد رمسيس، ومستشفى الهلال، استكمل الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، ترأسه اجتماع مجلس الوزراء، وطلب من الوزراء الوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء حادث قطار محطة سكة حديد رمسيس، مقدماً التعازى لأسرهم، ومتمنياً الشفاء للمصابين.

وجهت غادة والي وزير التضامن الاجتماعي مديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة القاهرة ولجان الإغاثة المركزية بالوزارة بضرورة الانتهاء من اجراء كافة الأبحاث الاجتماعية للمصابين وأسر ضحايا حادث قطار محطة مصر اليوم تمهيدا لصرف التعويضات التي اقرها مجلس الوزراء اليوم بقيمة ٨٠الف جنية لأسر الضحايا وحالات العجز الكلي و٢٥ الف جنية للمصابين.


جميع الحقوق محفوظة 2019 جريدة السوهاجية - جريدة السوهاجية | صوت من لا صوت له
المقالات والتعليقات المنشوره لا تعبر عن رأي جريدة السوهاجية ولكن تعبر عن رأي صاحبها