جريدة السوهاجية

جريدة السوهاجية | صوت من لا صوت له

الأنصاري تكتب : قطار الموت ينادى ارض الغلابة  

بقلم / فاتن الأنصاري
 
هناك حوادث قطار عديده تحدث فى أرض الغلابه مصر بسبب امور عديده منها الإهمال واهدار المال العام عندما يقود القطار سائق مدمن مخدرات لا يكون قادر على تحمل مسؤليه القطار والركاب والمال العام وعندما نرى أن القطار يريد صيانه ونهمل فى ذلك وايضا المسؤلين اين هم ؟؟ لماذا نرى كل حادث بشع في ارض الغلابه مصر ؟؟
طبعا لان كل مسؤل لا يراعى واجبه بأكمل وجه فلو نظر المسؤل للامور السلبيه ووجد لها حل قبل أن تحدث كارثه مثل الكواثر والحوادث المتكرره المتعلقه بحوادث القطارات فبهذا سوف يحد من الحوادث البشعه ولكن بعدم هذا سوف تنتج حوادث أخرى أشد بشاعه وايضا بهذا نعطى الحق للإرهاب بالتدخل عندما يرى المسؤلين غير قادرين على حمايه ارض الغلابه وأبنائها لاهمالهم وعدم تغيير الامور السلبيه فيتدخل الإرهاب فى خفاء ودهاء بمخطط جديد يفعله بالغلبان المصرى لأنه يعرف بتقصير المسؤلين ولأنه متأكد أيضا بعد اكتشافه لعدم قدره المسؤل على الحفاظ على ارض الغلابه والغلبان المصرى ولتقصير المسؤل يتحمل المسؤل أخطائه حتى إذا وجد الإرهاب وكان له يد فى الحوادث .
فأذا كان كل شيئ سليم والقطار سليم والمسؤل قام بواجبه والسائق قادر على تحمل مسؤليه القطار وغير مدمن بالمره ووقع حادث بشع مثلما نرى حوادث القطار فى وقتها تقع المسؤليه على الإرهاب ووقتها نعرف من هو عدو مندث بيننا يريد زعزعه فى الأمن والاستقرار ويريد قتل الغلابه المصرين ووقتها لا يعرف الإرهاب أن يهرب وسط إهمال المسؤلين وسائق القطار والقطار المتهالك الذى لا يصلح .
فيجب أن نراعى حقوق ويعطى المسؤلين حقوق الغلابه للحد من الحوادث البشعه المؤلمه و لمعرفه و القبض والقضاء على الإرهاب المتربص لنا .

جميع الحقوق محفوظة 2019 جريدة السوهاجية - جريدة السوهاجية | صوت من لا صوت له
المقالات والتعليقات المنشوره لا تعبر عن رأي جريدة السوهاجية ولكن تعبر عن رأي صاحبها