جريدة السوهاجية

جريدة السوهاجية | صوت من لا صوت له

جهازمنتخب الشباب لكرة القدم فى رحلة بحث عن الموهوببين لدعم صفوف المنتخب

متابعة / محمد علاء : –

تابعت   ” جريدة السوهاجيه ”  محاولات  الجهاز الفنى لمنتخب مصر للشباب ، بقيادة ربيع ياسين، ومعاونيه هشام عبد المنعم وأحمد فاروق واللواء أحمد فوزي المدير الإدارى والدكتور هشام عبد العزيز وعادل محفوظ مدير المنتخب البحث عن عناصر جديدة وموهوبة بين منتخبات جميع مناطق الجمهورية لدعم صفوف المنتخب، الذي يستعد للتصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية للشباب التي تقام في موريتانيا بالعام 2021.

وحضر الجهاز الفنى لمنتخب مصر للشباب مباريات بطولة منتخبات المناطق بالدقهلية لمواليد 2001 على إستاد نادي بنى عبيد بمشاركة منتخبات الدقهلية ودمياط وشمال سيناء والإسماعيلية ، ثم بطولة المناطق لمنتخبات شمال الصعيد مواليد 2001 والتي إستضافها ملعب نادي المنيا بمشاركة 6 منتخبات، هي: بنى سويف والفيوم والمنيا وأسيوط وسوهاج والوادى الجديد.
يأتى ذلك فى إطار إستعدادات منتخب الشباب للتصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية للشباب التى تقام فى موريتانيا بالعام 2021، حيث يتابع الجهاز الفنى مختلف اللاعبين فى جميع المحافظات.
وحرص مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة الاتحاد والمشرف على منتخب الشباب ٢٠٠١ علي حضور فعاليات بطولتي المناطق برفقة الجهاز الفني للمنتخب .

وأكد الكابتن هشام عبدالمنعم ل “إعلامي نيوز” أن الجهاز الفني متواجد في كل مكان في ملاعب مصر للبحث عن عناصر جديدة وموهوبة بين منتخبات جميع مناطق الجمهورية في هذه المرحلة السنية لدعم صفوف المنتخب .


جميع الحقوق محفوظة 2019 جريدة السوهاجية - جريدة السوهاجية | صوت من لا صوت له
المقالات والتعليقات المنشوره لا تعبر عن رأي جريدة السوهاجية ولكن تعبر عن رأي صاحبها