جريدة السوهاجية

جريدة السوهاجية | صوت من لا صوت له

عاجل للنائب العام : بلاغ وهمي لمركز شرطة المراغة بسوهاج يهدر فيه ” حقوق الانسان “

 سوهاج – منصور محزم مجاهد

مما لا شك فيه أن رجال الشرطة هم الملاذ الامن للمواطنين ضد من تسول له نفسه لارهابهم وابتزازهم او اهدار حقوقهم ، ونحن نؤازر رجال الشرطة في تلك المهام الجسام  ونعمل علي دعمها بكل ما اوتينا من قوة وعزم ويعلم ذلك القاصي فبل الداني .

ولكن ما حدث في الايام الاخيرة شئ محزن عندما نري رجال مركز شرطة المراغة تأتي وبناء علي بلاغ كيدي من مواطنين تربصوا بسيدة من أجل تلفيق اتهام باطل لها للنيل من سمعتها وشرفها .

وهذا ما حدث منتصف ليل الخميس الماضي فقد قام مواطنين وعددهم أربعة افراد من بينهم شخص يعمل بالشرطة ” مجند درجة اولي ”  بابلاغ مركز شرطة المراغة بأن هناك سيدة بقرية بناويط وبرفقتها شاب بمنزل والدها المتوفي وهم في وضع مخل بالاداب .. وهذا قد ثبت كذبه وافتراءه .

المهم فقد تحركت قوة من رجال مركز شرطة المراغة بقيادة معاون أول وحدة مباحث المركز وعند قدومهم الي المكان المبلغ عنه ” قيد الواقعة ” ماذا وجد رجال الشرطة ؟؟؟

” فقد وجدوا أن منزل السيدة موضوع عليه ” قفل من حديد ” وقد قام بوضعه المبلغون أنفسهم .. والسؤال هنا من أعطي لهم حق غلق الابواب علي المواطنين الامنين في منازلهم ولماذا لم تحاسبهم رجال الشرطة علي هذا الجرم والذي يعد اهدارا لحقوق الانسان ؟ .

الخلاصة طلب السيد معاون اول مباحث مركز شرطة المراغة فتح القفل وقد فتحه الذي قام بوضعة ” وهو أحد المبلغين ” وعندما دخل رجال الشرطة المنزل ماذا وجدوا ؟؟؟

وجدوا أن السيدة مسنة وعمرها شرف علي الستين أيضا وجدوها نائمه ووجهها عابس ولم يجدوا أحداً برفقتها .

وهنا قام السيد معاون مباحث مركز شرطة المراغة بتعنيف المبلغين خاصة المسؤلين عن الأمن بقرية بناويط وقال لهم كيف تتهمون الناس بالباطل ؟؟؟

وعلي ذلك قامت السيدة التي تم اتهامها بالباطل وعدد من أقاربها بتقديم بلاغ في من قاموا باتهامها بالباطل للنيل من سمعتها وتم تحرير محضر بذلك بمقر ديوان مركز شرطة المراغة تحت رقم 1033 لعام 2019 م .

ومن هذا المنطلق نتوجه بهذا البلاغ الي السيد المستشار النائب العام والسيد المستشار المحامي العام بسوهاج والسيد المستشار المحامي العام لنيابات الشمال بسوهاج والسيد اللواء مدير أمن سوهاج ضد من قاموا باتهام السيدة بالباطل وبدون وجه حق وقيامهم بوضع قفل علي باب منزلها وهي نائمه وأيضا هل قام رجال الشرطة بأخذ اذن من النيابة العامة لتفتيش المنزل ام تم التفتيش بناءا علي بلاغ وهمي وكيدي ؟؟؟ .

ونحن ننتظر نتيجة التحقيقات وبثقة تامة في العدالة المصرية ورجال القضاء …


جميع الحقوق محفوظة 2019 جريدة السوهاجية - جريدة السوهاجية | صوت من لا صوت له
المقالات والتعليقات المنشوره لا تعبر عن رأي جريدة السوهاجية ولكن تعبر عن رأي صاحبها