جريدة السوهاجية

جريدة السوهاجية | صوت من لا صوت له

” السوهاجيه ” فى حوار خاص مع رئيس مجلس مركز ومدينة سوهاج

حوار – محمد أبوضوية : –
 
في حواره ” لجريدة السوهاجية ” أعلن محمد عبد الحميد امبابي رئيس مجلس مركز ومدينة سوهاج أن العمل يجري على قدم وساق في جميع أنحاء المحافظة وفي جميع المجالات سواء في مجال البنية الأساسية والمرافق العامة من إنارة ورصف الطرق وفي مجال التعليم من انشاءات تعليمية ومتابعة سير العملية التعليمية على اكمل وجه وفي مجال البيئة وخاصة التعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة وفي مجال التموين وكل ما يخص المواطن لتوصيل كل الدعم المطلوب له على أكمل وجه من تموين وخبز وغاز طبيعي والإشراف على قطاع الصحة والشباب والرياضة والإسكان .
 
وفي إشارة إلى أهم المشاكل التي تواجه العديد من القرى والنجوع والأشخاص بصفة خاصة وهي مشكلة الصرف الصحي
 
أفاد إمبابي بأن المرحلة القادمة ستشهد تطور كبير وانجاز ملموس على أرض الواقع وقد أفاد بأن هناك أكثر من محطة صرف صحي يجري حالياً إنشائها . فهناك محطة صرف صحي خاصة بالمحامدة البحرية وقد تم الانتهاء من الأجزاء الخراسانية بها وجاري العمل به وهذه المحطة تخدم المحامدة البحرية والمزالوة ودمنو ..
 
أما بخصوص المحامدة القبلية فقد تم التبرع بمساحة 600 متر وفي انتظار معاينة اللجنة الفنية لشركة المياه لتحديد مدى صلاحية انشاء المحطة في هذا المكان .
أما بخصوص قرية أولاد عزاز فجاري انشاء محطة الصرف الصحي والتي تخدم قرية أولاد عزاز ونجوعها وخاصة بعدما أن تم التبرع بقطعة أرض لها والتي سيتم الانتهاء منها في غصون أشهر قليلة من الآن .
 
وبالنسبة لمشكلة الصرف الصحي بالقراقرة فقد كان هناك حل عاجل لها وهو الدفع بتركيب عدد 2 اثنين موتور رفع ليخدم مساحة واحد كيلو و200 متر وحتى رفع مدينة الحرفيين .
أما الحل الآجل والذي سيقضي على المشكلة تماماً يتمثل في انشاء محطة صرف صحي سيتم العمل بها وذلك بعد أن تم التبرع بقطعة أرض مساحتها 2 قيراط تخدم القراقرة والقيصان .

جميع الحقوق محفوظة 2019 جريدة السوهاجية - جريدة السوهاجية | صوت من لا صوت له
المقالات والتعليقات المنشوره لا تعبر عن رأي جريدة السوهاجية ولكن تعبر عن رأي صاحبها