جريدة السوهاجية

جريدة السوهاجية | صوت من لا صوت له

بالصور : “خضر وعوض” يشهدان حفل تكريم الأيتام والأم المثالية بالبلينا سوهاج

سوهاج – منصور محزم مجاهد 

شهد اللواء يسري خضر سكرتير عام محافظة سوهاج، والمحاسب عامر محمد عوض رئيس مركز ومدينة البلينا بسوهاج الحفل المقام بمدينة البلينا جنوب محافظة سوهاج لتكريم عدد من الأطفال الأيتام والأم المثالية والذي يأتي تزامناً مع الأحتفالات المقامة بالعيد القومي لمحافظة سوهاج .

وقد شهد الحفل عدد من القيادات التنفيذية بمحافظة سوهاج وكان علي رأس الحضور المحاسب محمد عبد الحميد إمبابي رئيس مركز ومدينة سوهاج، وعدد من قيادات الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا، والقيادات الدينية والشعبية ومؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية والخيرية بمركز البلينا .

من جانبه صرح المحاسب عامر محمد عوض رئيس مركز ومدينة البلينا، أن هذا الأحتفال يأتي في إطار توجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج، بالأحتفال بيوم اليتيم والذي يوافق الجمعة الأولي من شهر أبريل الجاري، وتكريم الأم المثالية والذي يأتي في إطار الأحتفال بعيد الأم المصرية والذي يوافق يوم 21 من شهر مارس الماضي .

وأشار ” عوض ” أن الحفل قد شرف بحضور اللواء يسري خضر سكرتير عام محافظة سوهاج، ونيابة عن الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج، وقد تم تكريم عدد من أبناء الأيتام والأمهات المثاليات بمدينة البلينا والقري التابعة لها


جميع الحقوق محفوظة 2019 جريدة السوهاجية - جريدة السوهاجية | صوت من لا صوت له
المقالات والتعليقات المنشوره لا تعبر عن رأي جريدة السوهاجية ولكن تعبر عن رأي صاحبها