جريدة السوهاجية

جريدة السوهاجية | صوت من لا صوت له

محافظ سوهاج يشهد حفل “جمعية بدر لتمنية المجتمع” وتكريمها لحفظة القرآن الكريم

متابعة / علاء الدرديري

تابعت ” جريدة السوهاجيه” حضور  الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ سوهاج، حفل تكريم 24 طالب من حفظة القرآن الكريم، والسحب علي 3 جوائز عمرة، وهدايا عينية مقدمة للمواطنين، وتوزيع أجهزة عرائس علي الفائزات، شملت “غسالة، وبوتاجاز، ومروحة، وفرن بوتاجاز”، الذي نظمته جمعية بدر لتنمية المجتمع بمركز ومدينة ساقلتة بالتعاون مع المحافظة، ومديرية التضامن الإجتماعي بسوهاج، وذلك بإستاد سوهاج الرياضي.

جاء الحفل بحضور كلاً من اللواء هشام الشافعي، مدير أمن سوهاج، والدكتور أحمد عزيز، رئيس جامعة سوهاج، والنائب زكريا حسان، والنائب أحمد وائل المشنب، والدكتور محمد فهمى، مدير الجمعية، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة، وأسر الفتيات المكرمات، وحفظة القرآن الكريم.

وأشار الأنصاري، خلال كلمته التي ألقاها، إلى أن العمل والصبر هما مفتاح تقدم ونهضة مصرنا الحبيبة، مؤكداً أن هذا اليوم أحد أهم الأيام بالمحافظة، حيث يشهد مشاركة كافة أطياف المجتمع من قيادات تنفيذية وأمنية وشعبية من أجل هدف واحد، وهو إدخال البهجة والسرور على الفتيات المكرمات وأسرهم.

وأشاد، بدور مؤسسات المجتمع المدني، ودورها في خدمة المجتمع من خلال ما تقدمه من دعم للأعمال الخيرية التي تخدم أبناء المحافظة، وتساهم في تعزيز قيم المشاركة والتنمية المجتمعية.

وفي نهاية الحفل، قدم المحافظ خالص الشكر والتقدير لأولياء أمور المتسابقين، لحرصهم على تربية أبنائهم وتنشئتهم على كتاب الله وسنه رسوله الكريم، وأهدى المدير التنفيذي للجمعية درع تذكاري للمحافظ.


جميع الحقوق محفوظة 2019 جريدة السوهاجية - جريدة السوهاجية | صوت من لا صوت له
المقالات والتعليقات المنشوره لا تعبر عن رأي جريدة السوهاجية ولكن تعبر عن رأي صاحبها