جريدة السوهاجية

جريدة السوهاجية | صوت من لا صوت له

صور : “رئيس البلينا بسوهاج” يستقبل والد شهيد كمين البطل 14 بالعريش 

سوهاج – منصور أبو مجاهد 

في إطار حرص القيادة التنفيذية بمحافظة سوهاج بمؤازرة رجال القوات المسلحة المصرية والشرطة المصرية البواسل أرباب الوطنية المصرية في حربهم الضروس ضد الإرهابيين وخفافيش الظلام ومعاقل الإرهاب والشر ومن خلال العمل علي بث روح التعاون في الأزمات وأن الجسد المصري واحد فإذا أشتكي منه عضو تداع له سائر الأعضاء بالسهر والحمي .

فقد قام المحاسب عامر محمد عوض رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا بإستقبال والد الشهيد مجند عبد الله عز الدولة وبعض من أفراد اسرته واعرب عن خالص التعازى والمواساه لوالد الشهيد واسرته كما ابدى استعداده التام لتقديم كافة الخدمات والمساعدات لاسرة الشهيد مؤكدا ان مصر لن تنسى ابناءها المخلصين الذين ضحوا بدمائهم وارواحهم فداء هذا الوطن داعيا الله عز وجل ان يلهم اهله وزويه الصبر والسلوان وان يسكنه فسيح جناته .

يذكر أن المجند عبد الله عز الدولة كان قد أستشهد فى الحادث الإرهابى الغاشم الذى وقع بكمين البطل بالعريش هو واثنان اخران من محافظة سوهاج حيث كان نصيب محافظة سوهاج في هذا العمل الإرهابي عد 3 شهداء .

وقد استقبلت محافظة سوهاج الجثامين الثلاثة للشهداء وهم ” محمد فايز فرج، من مركز المنشاة، والشهيد الجندى محمد احمد السيد بخيت من قرية نزه البحرية مركز جهينة، والشهيد البطل عبدالله عز الدولة عبدالجليل من مركز البلينا ” . 

وشهدت المحافظة، جنازة عسكرية وشعبية مهيبة تقدمها الدكتور بسام عزام السكرتير العام المساعد للمحافظة، نيابة عن الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج، واللواء هشام الشافعى مدير أمن سوهاج، واللواء حسن محمود نائب مدير الأمن وقيادات المحافظة التنفيذية والشعبية ورجال الدين الإسلامى والمسيحى والمستشار العسكرى للمحافظة وأهالى الأبطال الشهداء وعدد كبير من أبناء محافظة سوهاج . 

 


جميع الحقوق محفوظة 2019 جريدة السوهاجية - جريدة السوهاجية | صوت من لا صوت له
المقالات والتعليقات المنشوره لا تعبر عن رأي جريدة السوهاجية ولكن تعبر عن رأي صاحبها