جريدة السوهاجية

جريدة السوهاجية | صوت من لا صوت له

جنايات سوهاج : إحالة أوراق “أمين شرطة مفصول” إلي فضيلة المفتي لقتله عمه بوضع السم له في الطعام 

سوهاج – منصور أبو مجاهد 

برئاسة المستشار عماد نجدى وأمانة سر خالد سلامة قضت محكمة جنايات سوهاج، اليوم السبت إحالة اوراق متهم إلي فضيلة المفتي لقيامة بقتل عمه ودفنه داخل مزرعة ملك المجني عليه عن طريق وضع السم له في الطعام .

حيث قضت محكمة جنايات سوهاج بإحالة أوراق المتهم ” اشرف.م.ط”32 سنة أمين شرطة مفصول، إحالة أوراقه إلى فضيلة المفتى بعد اتهامه بقتل عمه المجنى عليه “محمد.ي” 73 سنة بأن قام بوضع السم له فى الطعام أثناء تواجده معه فى مزرعة يمتلكها، وقام بدفنه داخلها، للتخلص منه، للاستيلاء على المزرعة.

يذكر أن أحداث القضية ترجع إلى عام 2015 بدائرة مركز سوهاج، عندما تلقت أجهزة الأمن، إخطارًا من “أحمد.م.ي” 40 سنة، فنى بمديرية المساحة بسوهاج، ويقيم بدائرة قسم ثان سوهاج بغياب والده المجنى عليه، مزارع، ويقيم بنجع الدير البحرى التابع لقرية «أدفا» بدائرة المركز، عقب خروجه من المنزل، ولم يعد مرة أخرى.

وكشفت التحريات أن المبلَّغ بغيابه يمتلك مزرعة مستصلحة بالمنطقة الجبلية بقرية «الغوانم» بدائرة المركز، وليس له سوى وريث وحيد وهو نجله المبلغ، وتم التوصل إلى آخر مشاهدة للمبلغ بغيابه بصحبة المتهم، 32 سنة، أمين شرطة مفصول من الخدمة «ابن نجل عم المجنى عليه، وهو دائم التردد عليه فى الآونة الأخيرة، وأنه كان يرغب فـى التخلص من القتيل ونجله للاستيلاء على المزرعة.

وبعد تقنين الاجراءات تم القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وقيامه بالتخلص من عمه المجنى عليه ودفنه داخل المزرعة، وتمت احالة المتهم إلى محكمة الجنايات والتى أصدرت حكمها السابق.


جميع الحقوق محفوظة 2019 جريدة السوهاجية - جريدة السوهاجية | صوت من لا صوت له
المقالات والتعليقات المنشوره لا تعبر عن رأي جريدة السوهاجية ولكن تعبر عن رأي صاحبها