جريدة السوهاجية

جريدة السوهاجية | صوت من لا صوت له

صور .. “لأول مرة” جامعة سوهاج توجه قوافلها الطبية للمؤسسات الحكومية

سوهاج – منصور أبو مجاهد 

انطلقت اليوم أولي قوافل جامعة سوهاج الطبية المجانية، والتي تنظمها كلية الطب البشري للكشف والعلاج علي العاملين بالمؤسسات الحكومية بالمحافظة، حيث تابع ظهر اليوم الدكتور احمد عزيز رئيس الجامعة والدكتور حسان النعماني عميد الكلية والدكتور اسامه رشاد وكيل الكلية لقطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة فاعليات القافلة الطبية الاولي، و التي توجهت الي مديرية الطرق والنقل لتقديم الكشف والعلاج المجاني للعاملين بالمديرية.

واكد عزيز ان الجامعة تحرص علي اداء دورها المجتمعى من خلال تنظيم العديد من الانشطة الخدمية وخاصة القوافل العلاجية المجانية، والتي تساهم فى تقديم كافة أوجه الرعاية الصحية للمواطن السوهاجي.

واوضح الدكتور حسان النعماني انه تم توقيع الكشف علي ٢٢٠ من العاملين و صرف الأدوية بالمجان لهم من الصيدلية التابعة للقافلة، وذلك بمشاركة عدد من طلاب الكلية، مشيراً الي ان القافلة ضمت عدد كبير من التخصصات الطبية، وعدد من الأطباء الاكفاء في تخصصاتهم.

و أشار الدكتور اسامة رشاد الي ان القافلة تضمنت عدد من التخصصات المعنية بالحفاظ على حياة المواطنين منها الجراحة العامة، الباطنة، الجلدية، الرمد، والأنف والأذن، مؤكداً ان هناك سلسلة من القوافل الطبية التي سيتم تنفيذها بعدد من المؤسسات الحكومية الآخري بالمحافظة خلال الفترة القادمة .


جميع الحقوق محفوظة 2019 جريدة السوهاجية - جريدة السوهاجية | صوت من لا صوت له
المقالات والتعليقات المنشوره لا تعبر عن رأي جريدة السوهاجية ولكن تعبر عن رأي صاحبها