جريدة السوهاجية

جريدة السوهاجية | صوت من لا صوت له

زيدان : تحريك دعاوي قضائية ضد “مرتضي منصور” .. وأهالي المراغة يردون :” نحن” أشرف من “مرتضي منصور وعائلته”

عبد الناصر زيدان : تحريك دعاوي قضائية ضد “مرتضي منصور” لإهانته أهالي الشورانية والمراغة بسوهاج 

وأهالي المراغة بسوهاج يردون .. ” المراغية والشورانية “أشرف من ” مرتضي  منصور وعائلته “

سوهاج – منصور أبو مجاهد 

أعلن الناقد الرياضي والإعلامي عبد الناصر زيدان عن بدء رفع دعاوي قضائية ضد المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك بسبب قيامة بسب أهالي الشوارنية والمراغة بمحافظة سوهاج ووصفه لهم بالكفر والالحاد .

وأكد الإعلامي عبد الناصر زيدان أن مرتضي منصور فقد قدرته علي ضبط النفس لدرجة أصبح يوجه الشتائم للآخرين بدون وعي أستمرار لحالة الهبل والتي تسيطر علي المستشار مرتضي منصور حتي أصبح يوجه ويلفق التهم الباطلة للشرفاء وبدون أدلة .

وقد رصدت كاميرا الجريدة حالة من الغضب والأستياء من أهالي المراغة وجزيرة الشورانية شمال محافظة سوهاج، مؤكدين أن مدينة المراغة بلد الإمام الأعظم الشيخ مصطفي المراغي، شيخ الأزهر الشريف الأسبق، وأن جزيرة الشورانية لم تكن أبداً بلد كفر وإلحاد بل تعرف أنها بلد المائة مأذنة وأن أهالي مدينة المراغة وجزيرة الشورانية والسوهاجية  أشرف من ” مرتضي منصور وعائلته ” .

وأشار ” أهالي المراغة بسوهاج ” .. أن مدينة المراغة أنجبت الشرفاء من أبناء الوطن أمثال الدكتور أسامة الأزهري مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية، والمخرج الراحل المبدع عاطف الطيب إبن الشورانية، والكثير من المبدعين والكتاب والصحفيين والمستشارين في المحاكم القضائية وضباطاً في الجيش المصري والشرطة المصرية ورؤساء جامعات مصرية وعمداء للكليات .

أيضا قدمت مدينة المراغة وقراه ومازلت تقدم أرواح العديد من أبنائها شهداءاً للواجب الوطني من ضباط وجنود في الجيش لمصري والشرطة المصرية في حربها الضروس مع خفافيش الظلام والجماعات الإرهابية مثلما قدمت شهداء لها في الماضي في حروب مصر العظيمة عام 1967 وفي حرب أكتوبر المجيدة عام 1973 .

 

 

 


جميع الحقوق محفوظة 2019 جريدة السوهاجية - جريدة السوهاجية | صوت من لا صوت له
المقالات والتعليقات المنشوره لا تعبر عن رأي جريدة السوهاجية ولكن تعبر عن رأي صاحبها