جريدة السوهاجية

جريدة السوهاجية | صوت من لا صوت له

محافظ سوهاج يتفقد بدء المرحلة الأولى لإنشاء كوبري الثقافة .. وأعمال خط مياه شارع الجمهورية

سوهاج – منصور أبو مجاهد

تفقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج، صباح اليوم، الأعمال الإنشائية للمرحلة الأولى لكوبري الثقافة والتي تمتد من أمام كنيسة ماري جرجس وحتى ميدان الثقافة، بحضور الدكتور أحمد قاسم عميد كلية الهندسة، والعميد خالد حلاوة مدير المشروعات بجهاز مشروعات الخدمة الوطنية، والعقيد ياسر شادى مدير إدارة مرور سوهاج، والدكتور طلعت ابراهيم، والدكتورأحمد عطية الإستشاريين الهندسيين للمحافظة .

ووجه المحافظ بضرورة الالتزام بالجدول الزمني الموضوع للإنتهاء من المشروع، والتنسيق المستمر بين الشركة المنفذة والفريق الإستشاري بكلية الهندسة، وإدارة مرور سوهاج؛ لإزالة أية معوقات.

وأكد ” الأنصاري” على حرص المحافظة على إستيعاب التوسعات العمرانية الكبيرة وزيادة الحركة المرورية مستقبلاً، لافتاً إلى أن مشروع إنشاء كوبري ميدان الثقافة سيحقق السيولة المرورية المطلوبة بوسط مدينة سوهاج، ويخفف الإزدحام المروري، حيث سيصل عرضه إلى 15متراً، ليضم 3 حارات مرورية للسيارات لتجنب التداخل بين الإتجاهات المختلفة.

كما تفقد المحافظ أعمال توصيل خط المياه بشارع الجمهورية أمام شارع 15 وحتى منطقة العمرة والذي تقوم بتفيذه شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج، موجها بسرعة الانتهاء من الاعمال والتنسيق بين الوحدة المحلية لحي شرق ومديرية الطرق لوضع خطة للرصف والتجميل.


جميع الحقوق محفوظة 2019 جريدة السوهاجية - جريدة السوهاجية | صوت من لا صوت له
المقالات والتعليقات المنشوره لا تعبر عن رأي جريدة السوهاجية ولكن تعبر عن رأي صاحبها