جريدة السوهاجية

جريدة السوهاجية | صوت من لا صوت له

رجل الاعمال ” أحمد الشيخ ” .. نموذج مشرف لكل شباب العرب

حوار \ ناهد فهمي

أحمد الشيخ شاب عصامي يبلغ من العمر 24 عاما ، نشأ بقرية بهتا ! احدى قرى مركز المراغة بمحافظة سوهاج .. منذ نعومة أظافرة وهو يسعي الى التميز وإثبات وجودة وتحقيق ذاته وطموحاته ، يراوده حلم أساسي يسعى جاهدا لتحقيقه وهو أن يكون رائدا في مجال الاستثمار ورجال الاعمال في سن وجيز فقد كان يضع نصب عينيه هدف أساسي دون النظر خلفة لما يتعرض له من عقبات وعراقيل ترغب في تعطيله عن تحقيق أهدافة …

ومن أجل تحقيق احلامه وطموحاته تحمل المسئولية مع والدة منذ صغرة .. حتى أكرمه الله عز وجل عن مجهوداته المبذولة وسعية في تحقيق ذاته وقام بإنشاء مجموعة شركات كار جيت للنقل البري ..

ومن أجل التعرف بشكل أفضل علي هذا النموذج المشرف للجميع ذهبت كاميرا جريدة السوهاجية لإحاطة قرائها الكرام بكامل الاحداث .. عن شركة كار جيت والهدف من تأسيسها بمحافظة سوهاج .

– حيث ذكر لنا في البداية قائلا : أن شركة كار جيت للنقل البري هي شركة مساهمة مصرية تعمل في مجال النقل البري عن طريق الاتوبيسات التي تم توفيرها علي أحدث طراز موديلات 2020 العالمية .. حيث تتمتع وتمتاز أتوبيسات شركة كار جيت بالحماية المصفحة ضد المخاطر والصدمات والحوادث فكل اتوبيس مصنع بشكل خاص أيضا ضد اطلاق الرصاص فهو مؤمن ذاتيا ! هذا غير أنه يتميز بمقاعد بضغط الهواء مثل كراسى الطائرات تماما ، هذا غير وجود مضيفة في كل اتوبيس على مستوي عالي من الدقة لتوفير كافة الخدمات للعملاء أثناء الرحلة .. بالإضافة الى وجود كافتريا مجهزه بكل متطلبات العميل .. بالإضافة أيضا الى توفير شبكة الواي فاي مجانا طول فترة الرحلة ..

أيضا بكل اتوبيس شاشات عرض جماعية وشاشة أخرى لكل عميل امامة على المقعد .. ومن أجل تحقيق سبل الراحة الافضل للعملاء تم تجهيز حمامات علي أعلي مستوي .

– وعن سؤاله لماذا كار جيت في سوهاج خاصة انه المقر الرئيسي والفرع بالقاهرة على عكس المستثمرين الاخرين ؟

ذكر قائلا : انني منذ صغري أري الجميع كل من يحقق ذاته أو يرغب في الاستثمار يترك البلدة التي نشأ بها وتربي من خيرها ويعطي خيرة لغيرها وانا اعتبر هذا انكار للجميل لذلك قررت انني اساهم في النهوض ببلدتي التي لها الفضل علي أولا ثم أنظر نحو الاخرين ومن هنا قررت أن أجعل المقر الرئيسي لكل المجموعة أن يكون بمحافظة سوهاج لتشجيع الاستثمار بها  ..

– أما عن وجود أكثر من 97% من فريق العمل من الشباب من الجنسين ؟

أوضح قائلا : أنني بما أنني من الشباب وتذوقت طعم النجاح والوصول الي الاهداف والذي أدعو الله عز وجل ان يعينني في المحافظة علية ، قررت أن أقوم بمد يد العون لهؤلاء الشباب واتاحة الفرصة لهم لأثبات وجودهم بالمناصب القيادية وغير القيادية ، وهذا بالطبع ما ينادي به رئيسنا وقدوتنا الرئيس عبد الفتاح السيسي .

– لاحظنا بالشركة أنه يوجد نظامين من العملاء نرجو ايضاح ذلك ومما يميز العميل عن الاخر؟

نحن لدينا نوعين من العملاء .. عميل الشباك وهو الذي بتعامل بشكل مباشر مع شباك التذاكر عندما يرغب في ذلك ..

وهناك أيضا العميل الدائم وهو الذي يتعاقد مع الشركة بشكل سنوي ، وهذا العميل يتوفر له العديد من المزايا والتي تتمثل في :

1- يحق للعميل الدائم اصطحاب أربع أفراد من الاسرة من درجة القرابة الاولي  ( الاب ، الام ، الزوجة ، الابناء) .

2- دعم الطوارئ .. تقوم الشركة بتوفير أسطول سيارات اسعاف بها أشخاص متخصصين في مجال الاسعافات الاولية ومدربين علي اكمل وجه .

3- التغطية الشاملة لجميع أنحاء المحافظات بمراكزها لتوفير الراحة وسهولة الحجز من أي مكان للعملاء .

4- تمنح الشركة خصم 40 % للعملاء الدائمين من قيمة تكلفة الرحلة  هذا غير امكانية الدفع على أقساط أو الدفع في نهاية العام .

5- العميل الدائم له أولوية الحجز  كما وفرنا خاصية الموبايل أبليكيشن للحجز عن طريق تطبيق خاص بالشركة علي جوجل بلاي .

6- تقوم الشركة بعمل وثائق تأمين علي الحياه للعملاء الدائمين (هدية مجانية )ضد الاصابات والحوادث بمبلغ 100000 جنيه .

– وفي الختام أوضح لنا رجل الاعمال المتميز أحمد الشيخ  أنه هناك المزيد والمزيد من الامتيازات والمفاجئات التي سيفيد بها المواطن السوهاجي بشكل خاص والمواطن المصري والعربي عموما في مراحل التطوير القادمة .

أتوبيسات شركة كار جيت


جميع الحقوق محفوظة 2019 جريدة السوهاجية - جريدة السوهاجية | صوت من لا صوت له
المقالات والتعليقات المنشوره لا تعبر عن رأي جريدة السوهاجية ولكن تعبر عن رأي صاحبها