جريدة السوهاجية

جريدة السوهاجية | صوت من لا صوت له

قريبا انطلاقة جديدة لشركة كار جيت للنقل البري بالوادي الجديد

كتبت / ناهد فهمي

صرح رجل الاعمال / احمد الشيخ رئيس مجلس ادارة شركة كار جيت للنقل البري بانه في القريب العاجل سيتم افتتاح فرع شركة كار جيت للنقل البري بالوادي الجديد وتوفير جميع الخدمات التي تمتاز بها الشركة لأهالي الوادي الجديد لتوفير الرفاهية والرخاء لوسائل النقل الادمية التي تمتاز بالرفاهية والرخاء والخدمات المتكاملة.

كما أكد د./محمد عبد الجليل مدير عام شركة كار جيت فرع الوادي الجديد قائلا: ستعمل الشركة علي توفير نقاط بجميع مراكز محافظة الوادي الجديد بالواحات الخارجة لخدمة جميع أهالي المحافظة دون عناء كما ستقدم الشركة للعملاء خدمات أوروبية تتمثل في الاتي : كار جيت تقدم لعملائها  خدمات عالمية بمواصفات أوربية .. حيث أن الشركة  تعمل في مجال النقل البري عن طريق الاتوبيسات التي تم توفيرها علي أحدث طراز موديلات 2020 العالمية .. حيث تتمتع وتمتاز أتوبيسات شركة كار جيت بالحماية المصفحة ضد المخاطر والصدمات والحوادث وهجوم الارهاب فكل اتوبيس مصنع بشكل خاص أيضا ضد اطلاق الرصاص فهو مؤمن ذاتيا ! هذا غير أنه يتميز بمقاعد بضغط الهواء مثل كراسي الطائرات تماما ، هذا غير وجود مضيفة في كل اتوبيس على مستوي عالي من الدقة لتوفير كافة الخدمات للعملاء أثناء الرحلة .. بالإضافة الى وجود كافتيريا مجهزه بكل متطلبات العميل ..بالإضافة أيضا الى توفير شبكة الواي فاي مجانا طول فترة الرحلة ..

أيضا بكل اتوبيس شاشات عرض جماعية وشاشة أخرى لكل عميل امامة على المقعد متاح عليها خدمات الانترنت .. ومن أجل تحقيق سبل الراحة الافضل للعملاء تم تجهيز حمامات علي أعلي مستوي ( خفيفة وثقيلة ) .

                    كما يوجد نوعين لدينا من العملاء .. عميل الشباك وهو الذي بتعامل بشكل مباشر مع شباك التذاكر عندما يرغب في ذلك ..

وهناك أيضا العميل الدائم وهو الذي يتعاقد مع الشركة بشكل سنوي ، وهذا العميل يتوفر له العديد من المزايا والتي تتمثل في :

1- يحق للعميل الدائم اصطحاب أربع أفراد من الاسرة من درجة القرابة الاولي  ( الاب ، الام ، الزوجة ، الابناء) .

2- دعم الطوارئ .. تقوم الشركة بتوفير أسطول سيارات اسعاف بها أشخاص متخصصين في مجال الاسعافات الاولية ومدربين علي اكمل وجه .

3- التغطية الشاملة لجميع أنحاء المحافظات بمراكزها لتوفير الراحة وسهولة الحجز من أي مكان للعملاء .

4- تمنح الشركة خصم 40 % للعملاء الدائمين من قيمة تكلفة الرحلة  هذا غير امكانية الدفع على أقساط أو الدفع في نهاية العام .

5- العميل الدائم له أولوية الحجز  كما وفرنا خاصية الموبايل أبليكيشن للحجز عن طريق تطبيق خاص بالشركة علي جوجل بلاي .

6- تقوم الشركة بعمل وثائق تأمين علي الحياه للعملاء الدائمين (هدية مجانية )ضد الاصابات والحوادث بمبلغ 100000 جنيه .

( وجميع تلك الامتيازات بأسعار رمزية لا تصل الي اسعار التذاكر العادية لمحاولة المساهمة في التخفيف عن أعباء المواطن المصري ) .

وبما أن الشركة تعمل علي التميز الدائم بتوفير كل ما هو جديد ومختلف في مجال النقل البري .. نأمل أن تنال خدماتنا رضاكم .. وننتظر مقترحاتكم وآراءكم ،، وانتظرونا بكل ما هو جديد .


جميع الحقوق محفوظة 2020 جريدة السوهاجية - جريدة السوهاجية | صوت من لا صوت له
المقالات والتعليقات المنشوره لا تعبر عن رأي جريدة السوهاجية ولكن تعبر عن رأي صاحبها